رياضة

جمال موسيالا يخطف الأضواء من كل نجوم بايرن ميونخ 2022/2023


قدم الشاب جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ ابن الـ19 عاما، أداءا مميزا مع فريقه وتفوق على كل نجوم البافارى سواء في الدورى الألماني أو دورى أبطال أوروبا ونجح اللاعب الشاب في المساهمة في 21 هدف خلال 22 مباراة شارك فيها حتى الآن قبل مواجهة لايبزيج المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في الجولة 16 من البوندزليجا.


وفي آخر مباراة في 2022 ضد شالكه حسم البايرن اللقاء بالفوز (2-0) وسجل جمال موسيالا الهدفين وضمن استمرار سلسلة انتصارات الفريق وسجل التهديف بعدما وصل عدد الأهداف إلى 82 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن في منتصف الموسم.


وفي 22 مباراة رسمية هذا الموسم، شارك جمال موسيالا بشكل مباشر في 21 هدفًا (12 هدفًا ، 9 تمريرات حاسمة) ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هو الأكثر مساهمة في الأهداف مع البايرن في البوندزليجا هذا الموسم برصيد 15 (تسعة أهداف وستة تمريرات حاسمة).


لايبزيج ضد بايرن ميونخ


من ناحية أخرى، تعود عجلة الدورى الألماني للدوران من جديد بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب كأس العالم والعطلة الشتوية، حيث يقص بايرن ميونخ متصدر الترتيب أولى مباريات البوندزليجا 2023 عندما يحل ضيفًا على لايبزيج في التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الألماني على ملعب “ريد بول أرينا”.


ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم متصدرًا للترتيب برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن فرايبورج الوصيف، بينما يأتى لايبزيج فى المركز الثالث برصيد 28 نقطة.


ويغيب عن بايرن ميونخ فى مباراة اليوم كل من لوكاس هيرنانديز ومانويل نوير حيث من المتوقع أن يغيب الثنائى لنهاية الموسم بسبب إصابة الأول بقطع فى الرباط الصليبى والثانى بكسر فى الساق، بجانب ساديو مانى ونصير المزراوي لإصابات مختلفة ولم يتحدد موعد عودة الثنائى.


وقبل التوقف قدم البايرن أداءا مذهلا بالحفاظ على سجله خاليًا من الهزيمة بعد السقوط الوحيد الذى تعرض له في الدوري الألماني هذا الموسم بالخسارة من أوجسبورج في سبتمبر الماضى، محققًا 10 انتصارات و4 تعادلات بفضل 49 هدفًا سجلها من بينها أكثر من انتصار بنتائج كبيرة منها 6-2 على ماينز و6-1 على فيردر بريمين و5-2 على أوجسبورج وأكبرها 7-0 على بوخوم.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock