رياضة

ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فياريال فى كأس ملك إسبانيا


يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على نظيره فياريال، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “لاسيراميكا”، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023.


وتأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على نظيره كاسيرينيو، أحد أندية الدرجة الرابعة، بنتيجة 1-0 ، على ملعب “الأمير فيليب”، فى دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.


ويأمل ريال مدريد في استعادة توازنه من جديد، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني، أمام نظيره فريق برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد “الملك فهد الدولي”، فى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.


ويسعى الفريق الملكى بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، للثأر من الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام مضيفه فريق فياريال، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “لا سيراميكا” معقل الغواصات الصفراء، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2022-23.


ويعانى ريال مدريد على صعيد بطولة كأس ملك إسبانيا في السنوات الأخيرة، حيث لم يحقق الفريق الملكى اللقب منذ 2014 عندما انتصر على برشلونة في المواجهة النهائية.


وودع ريال مدريد كأس إسبانيا الموسم الماضي من ربع النهائي بالهزيمة من أتلتيك بيلباو بهدف في الوقت القاتل.


من ناحية أخرى، قالت صحيفة “ماركا” الاسبانية، أن أزمة ريال مدريد بعد خسارة نهائي السوبر الإسباني وتراجع نتائج الفريق وتدني مستوى اللاعبين بعد العودة من التوقف الدولي الطويل بسبب نهائيات كأس العالم قطر 2022.


وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد سابقا: “إنه موسم مختلف في البداية لا نعرف كيف سيعود اللاعبون من نهائيات كأس العالم”، وأكد أن الفريق سيعرف مشاكل.


 


وأوضحت ماركا أن كل شيء ليس مرتبطًا بنهائيات كأس العالم فموسم ريال مدريد منذ بدايته هناك 13 لاعبًا في الفريق في وضعية صعبة إما بسبب المشاركة في نهائيات كأس العالم وإما لتراجع مستواهم وعدم الاعتماد عليهم من طرف المدرب الإيطالي أو تعدد الإصابات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock