رياضة

خليجى 25.. مسئول عراقى: إلغاء المباراة النهائية حال استمرار التدافع


قال محافظ البصرة أسعد العيدانى، اليوم الخميس، إنه فى حال استمر التدافع والزخم الجماهيرى أمام بوابات المدينة الرياضية وتسجيل حالات وفاة جديدة قد تلغى أو تتأجل المباراة النهائية بين المنتخب العراقى ونظيره العمانى.


وقال العيدانى فى تصريح تابعته السومرية نيوز، ان “نأسف لسماع الاخبار التي تتحدث عن تسجيل وفاة وإصابات بين الجماهير الرياضية، وفي حال استمر التدافع والزخم الجماهيرى أمام بوابات المدينة الرياضية وتسجيل حالات وفاة جديدة قد تلغى أو تتأجل المباراة النهائية بين المنتخب العراقى ونظيره العمانى”.


أفاد مصدر طبى عراقى، اليوم الخميس، بتسجيل حالة وفاة و60 إصابة بين المشجعين نتيجة التدافع بمحيط ملعب جذع النخلة فى البصرة بالعراق.


وقال المصدر لوكالة الأنباء العراقية “واع”، إن “التدافع بين المشجعين فى محيط ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة، أدى إلى وفاة شخص وإصابة 60 شخصاً“.


وأضاف المصدر، أن “هناك حالات حرجة بين المصابين“.


وتشهد المدينة الرياضية فى البصرة، اليوم الخميس، إقامة مباراة المنتخب العراقى أمام شقيقه العماني في نهائي بطولة كأس الخليج العربى بنسختها الخامسة والعشرين، والتي انطلقت في السادس من الشهر الحالي بمشاركة ثمان منتخبات هي العراق وقطر والسعودية والكويت وعمان والبحرين والامارات واليمن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock