العاب

الكشف عن موعد إصدار حصرية بلايستيشن Returnal للحاسب الشخصي

بعد فترة من الترقب، أعلنت Sony والمطور Housemarque أن إصدار PC من Returnal سيتوفر عبر Steam و Epic Games Store في فبراير القادم مقابل 59.99 دولارًا.

كل من يقوم بحجز اللعبة مسبقًا سيحصل على سلاح Electropylon وسلاح Hollowseeker و Reflex Stimulant وقطعة أثرية ومعزز للأدرينالين، أما أولئك الذين يربطون حساب Steam الخاص بهم بحساب PlayStation Network فسيحصلون على ASTRA Model 9 Prototype Suit و ASTRA Model 14 Tactical Suit.

تؤكد صفحة Steam أن نسخة PC قيد التطوير بواسطة Climax Studios، حيث اشتهر فريق التطوير الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له بالعمل على Silent Hill: Origins و Silent Hill: Shattered Memories، كما طور جميع الألعاب الثلاث في ثلاثية Assassin’s Creed Chronicles.

قدم Climax Studios أيضًا دعمًا لعناوين Housemarque السابقة، بما في ذلك Dead Nation و Resogun، ناهيك عن نسخة الحاسب الشخصي من Castlevania: Lords of Shadow.

تؤكد صفحة Steam أيضًا أن العنوان لن يدعم اللعب المشترك مع مع PS5، نعلم أن Returnal هي لعبة فردية في المقام الأول، على الرغم من أنها تحتوي على بعض العناصر الجماعية غير المتزامنة في تجربتها الأساسية، بينما يتوفر اللعب التعاوني في طور منفصل، ومع ذلك، لن يتمكن لاعبو PC و PS5 من اللعب سويًا.

متطلبات تشغيل اللعبة

يشار إلى أن Returnal صدرت حصريًا على PS5 في 5 أبريل 2021، وستتوفر للحاسب الشخصي في 15 فبراير 2023.

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock