رياضة

كوكا على مقاعد بدلاء ألانيا سبور ضد جالاتا سراى فى كأس تركيا


تواجد النجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب ألانيا سبور التركى، على مقاعد بدلاء فريقه خلال مواجهة نظيره جالاتا سراي، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، فى دور الـ16 لبطولة كأس تركيا لموسم 2022-2023.


وجاء تشكيل فريق ألانيا سبور ضد جالاتا سراى، كالتالى..


تشكيل ألانيا سبور


 


ويسعى أحمد حسن كوكا ورفاقه فى ألانيا سبور لمواصلة العروض والنتائج الجيدة في تركيا، وآخرها الفوز الكبير على حساب نظيره طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه، بنتيجة 5-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “باهجه شهير أوكولاري”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري.


وأحزر كوكا “هدفين” خلال المباراة الأخيرة ضد طرابزون سبور، ويأمل زيادة غلته التهديفية مع ناديه في الموسم الحالي، والمساهمة في تأهل فريقه إلى الدور التالي بكأس تركيا.


ويقدم كوكا مستويات رائعة خلال مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك سجل كبير من الأهداف وصل إلى 112 هدفا مع كل الأندية التي لعب بين صفوفها.


ورفع كوكا رصيده التهديفي مع ألانيا سبور في الموسم الحالي إلى 6 أهداف يتصدر بهم ترتيب هدافي الفريق في الدوري التركي ، كما يحتل المرتبة الخامسة بين هدافين البطولة.


ويحتل فريق ألانيا سبور المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، بينما يتصدر جالاتا سراي المسابقة برصيد 42 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock