رياضة

هازارد يوافق على الانتقال إلى ‎النصر السعودي


كشف تقارير صحفية أن النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد لا يمانع على الإطلاق فى الانتقال إلى صفوف نادى النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وأكد موقع “EL nacional” الإسباني، أن إيدين هازارد لاعب ريال مدريد يوافق مبدئيا علي الانتقال إلى صفوف النصر السعودى، إذا ما تم منحه عرضا مربحا من الناحية الاقتصادية.


وأضاف الموقع أن هازارد ربما وجد حليفا غير متوقع، مع عدم وجود فرص في الأندية الأوروبية الكبرى، والذين لا يستطيعون دفع راتبه أو لا يدفعونه للرحيل عن ريال مدريد.


فيما أوضحت صحيفة “ذا صن” أن النجم البلجيكي استغل وجوده فى العاصمة السعودية الرياض أثناء خوض ريال مدريد كأس السوبر الإسباني ودخل فى مفاوضات مع النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه.


وأوضحت التقارير أنه تمت مشاهدة هازارد فى مكاتب إدارة “العالمي”، مشيرة إلى أن هناك مزاعم بأن تواجده جاء للتفاوض مع النصر بشأن إمكانية التعاقد معه.


وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن اللاعب 32 عاما أجرى محادثات مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي حاول إقناعه بالالتحاق بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وأوضحت تقارير فرنسية فى وقت سابق أن جارسيا سيستغل علاقته القوية بهازارد من أجل ضمه إلى صفوف النصر خلال الفترة المُقبلة حيث سبق للاعب البلجيكي أن لعب تحت قيادة رودي جارسيا في ليل الفرنسي، فى الفترة التى قضاها بالنادى منذ 2005 وحتى 2012.


ويلعب هازارد لنادي ريال مدريد منذ 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، وحقق مع الملكى لقب الدوري الإسباني في 2019/2020،  2021/22، وكأس السوبر الإسباني 2019، 2021، ودوري أبطال أوروبا 2021–22، وكأس السوبر الأوروبي 2022.


وتعاقد النصر السعودي رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock