رياضة

أنشيلوتي: المباراة حُسمت لبرشلونة بأخطائنا الدفاعية.. وريال مدريد سيعود أقوى


عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن حزنه الشديد بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني، لصالح غريمه التقليدى برشلونة، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد “الملك فهد الدولي”، مشددا على أن لاعبيه ارتكبوا العديد من الأخطاء الفردية. 


وقال أنشيلوتى، فى المؤتمر الصحفي، عقب نهاية اللقاء: “المشكلة أن هذه الخسارة لم تكن بسبب قلة الأداء، بل كانت أخطاء فردية، وقدمنا مباراة سيئة للغاية وعكس المتوقع في مباراة نهائية، نحن لسنا بخير”. 


وأضاف: “لدينا العديد من المشاكل الدفاعية عكس الموسم الماضي، وعلينا العمل على هذا الأمر جيدًا؛ لأنه بدا ملحوظا في المباريات الأخيرة وذلك كلفنا النهائي اليوم، عندما تستقبل 3 أهداف، من الواضح أنه يجب عليك تغيير شيء ما وإصلاح هذا الأمر، نحن حزينون جدا بسبب هذه الخسارة. في ريال مدريد عليك دائمًا أن تفوز بالنهائيات وهذا ما تعودنا عليه ولكن اليوم لم يكن يومنا”. 


وتابع: “سنعود أقوى لا تقلقون، لقد ارتكبنا أخطاء كثيرة مؤخرًا، لعب برشلونة بشكل أفضل اليوم، نحن متألمون لأن ريال مدريد يفوز عادة بالنهائيات والجماهير تعودت على ذلك وأيضا اللاعبون هنا، ولكن خسرنا اليوم لأننا لم نكن في أفضل أحوالنا وعانينا كثيرًا”. 


واستطرد: “يجب أن أفكر الآن فيما يجب أن أفعله لتحسين الدفاع؛ لأنه مشكلة كبيرة وتسبب لنا في أضرار خلال المباريات الأخيرة”. 


واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا: “لقد ربحوا مباراة كما فعلنا في الدوري الإسباني وربحنا ضدهم، كرة القدم تفوز بها أحيانا وتخسر، وهذا أمر طبيعي بين فريقين بحجم ريال مدريد وبرشلونة ولا تُحسب الأمور بهذه الطريقة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock