رياضة

رقم تاريخى ينتظر بوسكيتس مع برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى


 


 

ينتظر سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة، رقمًا مميزًا في حالة مشاركته أمام ريال بيتيس خلال المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الخميس، على إستاد “الملك فهد الدولي”، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني. 


 


وفي حالة مشاركة سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة أمام ريال بيتيس اليوم، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، سيصل قائد البارسا للمباراة الـ 700 بقميص الفريق الكتالوني في كل المسابقات. 


 


ويعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق، الأكثر مشاركة مع البلوجرانا بـ 778 مباراة ويأتي تشافي هيرنانديز وصيفًا له برصيد 767 مباراة، ومن خلفهم سيرجيو بوسكيتس بـ 699 مباراة. 


كأس السوبر الإسباني


 


ويحتضن ستاد الملك فهد الدولى بالعاصمة السعودية “الرياض”، مواجهة الفريقين الكتالونى والأندلسى، في السوبر الإسبانى المقام خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجارى، بمشاركة أربعة فرق.


 


ويسعى فريق برشلونة الإسبانى لتحقيق الفوز من أجل التأهل لخوض المباراة النهائية بحثا عن التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ فوزه الأخير في نسخة 2018 على حساب نظيره إشبيلية، بهدفين مقابل هدف.


 


وخسر الفريق الكتالونى لقب كأس السوبر الإسبانى في تأهله الأخير للمباراة النهائية موسم 2020-2021 أمام نظيره أتليتك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


 


ويخوض برشلونة مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في قمة نارية بالجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock