العاب

احتفلوا بالعام الجديد مع الموسم الأوّل من لعبة Call of Duty Mobile

سيستقبل اللاعبون العام الجديد بمفاجآت رائعة مع الموسم الأول من لعبة Call of Duty: Mobile لعام 2023 بعنوان Reawakening، والذي يأتي بمناطق جديدة متعددة اللاعبين وساحات قتال باتل رويال مع طرق جديدة للفوز ومكافآت متميزة.

وسيتمكن اللاعبون مع إطلاق الموسم الجديد في 18 يناير في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الموافق 19 يناير الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية من العودة إلى خريطة Nuketown بطابع عام الأرنبYear of the Rabbit، والمشاركة في الأوضاع متعددة اللاعبين الجديدة والمحدثة والتي تشمل Big Head Blizzard وSuper Attack of the Undead والمشاركة في تحديثات السنة القمرية الجديدة.

سيمنح الموسم الأوّل من لعبة Call of Duty: Mobile بعنوان Reawakening اللاعبين فرصة الفوز بـ50 مستوى جديد من مكافآت الباتل باس مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز، والتي تضم شخصيتيّCassius – Fate’s Champion  وRampage – Venomous وسلاح Dingo – Conquest All ومخططات الأسلحة وبطاقات التعريف ونقاط (CP) والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!

افتحوا الظرف الأحمر واقرؤوا كافة تفاصيل الموسم الأوّل من لعبةCall of Duty: Mobile  بعنوانReawakening الذي سيتوفر على أجهزة Android وiOS:

  • خريطة محدثة –Nuketown  – بطابع عام الأرنب Year of the Rabbit: تعود خريطةNuketown  المفضلة لدى عشاق اللعبة بموضوع السنة القمرية الجديدة، وهي الخريطة الرائعة ذاتها التي يعرفها اللاعبون ويحبونها منذ سنوات لكن بتصميم جديد كلياً.
  • مواقع باتل رويال المعزولة الجديدة: ظهور موقعين جديدين ضمن خريطة باتل رويال المعزولة. يحتوي Ecology Lab على دفيئات مزودة بحواسيب يستطيع اللاعبون التفاعل معها، بينما يتميز مصنع T-3 Refinery “بأسطوانتيّ معالجة” توفران قوة دفع للاعبين ليقفزوا إلى المبنى ويخرجوا منه.
  • أوضاع اللاعبين المتعددين الجديدة والمحدثة: يُعدّ Big Head Blizzard وضع فكاهي يشمل تضخم رؤوس اللاعبين كلما تسببوا في المزيد من الضرر للاعبين الآخرين، بينما يعود Super Attack of the Undead في وضع محدث يعكس أجواء السنة القمرية الجديدة للموسم.
  • تحديثات السنة القمرية الجديدة: تعود المغلفات الحمراء في مواقع باتل رويال الجديدة التي تحتوي على العملة الموسمية، بينما يظهر الروبوت الصغير R.A.B.T بشكل عشوائي في Isolated مما يمنح اللاعبين فرصة العثور على الكنوز إذا قاموا بتدميره بسرعة. كما يمكن العثور على Loot Balloons في مختلف أنحاء الخريطة، ويمكن للاعبين إطلاق النار عليها والحصول على الغنائم مع عرض احتفالي للألعاب النارية.

كما تنتظر اللاعبين العديد من التحديثات والتحسينات على اللعبة في الموسم الأوّل من لعبة Call of Duty: Mobile  بعنوان Reawakening وتضم التحديات الموسمية الجديدة وسحوبات الحظ والمزيد من المحتوى الذي سيتم إصداره في المتجر عند الإطلاق وطوال فترة الموسم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock