العاب

شركة LG تكشف عن مجموعة حواسب GRAM جديدة خلال معرض CES 2023 – عرب اوفركلوكرز

كشفت شركة LG عن مجموعة موسعة من حواسب Gram المحمولة، والتي توفر تنوعًا أكثر من أي وقت مضى بفضل وصول Gram Ultraslim و  Gram Style، في معرض CES 2023  وتواصل حواسب LG gram تقديم القوة وقابلية النقل، وتعبئة المواصفات المتميزة في عوامل شكل أنيقة وخفيفة الوزن للغاية توفر راحة في أي مكان وتجارب مستخدم استثنائية.

يتصدر عرض LG gram في معرض CES 2023 طراز LG Gram Ultraslim الجديد طراز (Z90RT15)، وهو أنحف موديل حتى الآن. وهو جهاز حاسب محمول مصمم للمستخدمين الذين يبحثون عن قابلية فائقة للتنقل، يتميز Ultraslim بوزن خفيف للغاية يبلغ 998 جرامًا فقط وسمك (عند الإغلاق) يبلغ 10.99 ملليمترًا فقط؛ وهو نفس سمك الهاتف الذكي. على الرغم من أنه أكثر رقة في تشكيلة عام 2023، ولا يزال 15Z90RT يوفر جودة صورة وقوة معالجة رائعة، حيث يحتوي على شاشة OLED مقاس 15.6 بوصة مع طلاء مضاد للوهج لانعكاس منخفض (AGLR) و معالج من الجيل الثالث عشر من انتل مع أداء عالية بفضل انوية (P-Core)، ولتعزيز قابلية النقل الممتازة للطراز الجديد، يتم تضمين محول فائق الصغر.

وصُممت أجهزة الحاسب المحمولة LG gram Style، المتوفرة بإصدارات 16 و 14 بوصة (الطرازان 16Z90RS و 14Z90RS) للأشخاص الذين يحبون التعبير عن أسلوبهم الفريد أينما ذهبوا. يتميز كلا الطرازين بنمط Gram بتصميم زجاجي أنيق يجعل كل خيار من خيارات الألوان المتاحة يتألق ويتحول ديناميكيًا؛ تتحرك وتتغير حسب الضوء والزاوية. يستمر التركيز على التصميم داخل اجهزة Gram الجديدة حيث تضيء لوحة اللمس اللمسية “المخفية” المزودة بإضاءة خلفية LED ناعمة بلمسة المستخدم.

وعلى الرغم من الاهتمام بالجمال، تقدم أجهزة الحاسب المحمولة LG gram Style أكثر بكثير من مجرد المظهر الجميل. يحتوي كل منها على شاشة OLED Anti-Glare Low Reflection مقاس 16:10 مع معدل تحديث مرتفع، وتتميز بمعالج انتل من الجيل الثالث عشر مع أقراص Gen4 NVMe (SSD).  ومثل جميع الموديلات الأخرى في تشكيلة 2023 Gram المتنوعة، يدعم كل من 16Z90RS و 14Z90RS اتصال Thunderbolt 4 و HDMI، ويقدمان صوتًا رائعًا مع Dolby Atmos، وهو جديد على LG gram هذا العام.

إلى جانب اجهزة Ultraslim و Style الجديدة من طراز 2023، تشتمل تشكيلة هذا العام على أجهزة حاسب محمولة جديدة بحجم 17 و 16 و 15 و 14 طرازات 17Z90R و 16Z90R و 15Z90R و 14Z90R؛ يقدم كل منها مزيجًا مميزًا للعلامة التجارية من الأداء القوي والتصميم الخفيف والمضغوط. رائعة للإنتاجية والترفيه، ويأتي أحدث مقاس 17 و 16 بوصة مزودًا بوحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3050 بسعة 4 جيجابايت ومعالج انتل من الجيل الثالث عشر واقراص Gen4 NVMe SSD. ويزن كل طراز من الطرازات الجديدة أقل من 1.45 كجم – على الرغم من وجود بطارية كبيرة يمكنها التعامل مع أكثر من 20 ساعة من تشغيل الفيديو بشحنة واحدة – ويأتي مع نفس المحول المدمج الملائم المتضمن مع Gram Ultraslim.

تتميز أحدث اجهزة LG gram  أيضًا بجودة صورة رائعة، حيث تستخدم جميع الطرز لوحة IPS مع طلاء مضاد للوهج. الجديد لهذا العام، سيمكن دعم معدل التحديث المتغير (VRR) 4 مستخدمي LG gram من الاستمتاع برسومات سلسة وخالية من التقطيع أثناء اللعب، بينما سيوفر وصول Dolby Atmos صوتًا غامرًا يساعد في جلب الأفلام والموسيقى والألعاب الي الحياة.

كما ترحب LG ايضا بـ LG gram 2-in-1 و + LG gram view وهي الموديلات التي تمت ترقيتها لعام 2023. أن الطراز الجديد 2 في 1، والذي يأتي بأحجام 16 و 14 بوصة (الطرازان 16T90R و 14T90R)، يمنح المستخدمين الحرية في الاستخدام بالتبديل من حاسب محمول إلى جهاز لوحي، أو العكس، متى أرادوا ذلك. إلى جانب تصميم الإطار فائق النحافة رباعي الاتجاهات وإطار الألمنيوم القوي والنحيف، يتميز أحدث Gram “القابل للتحويل” بمجموعة من تطبيقات التدوين والرسم المثبتة مسبقًا والمُحسّنة للاستخدام مع قلم LG Stylus Pen (Wacom AES 2.0). وفي الوقت نفسه تتيح شاشة LG المحمولة + view for LG gram (طراز 16MR70) للمستخدمين مضاعفة مساحة شاشتهم والاستمتاع بمهام متعددة أسهل أينما ذهبوا. تم تحسين أحدث إصدار من حلول الشاشة المحمولة من إل جي للعام الجديد، ويتميز بمنافذ USB Type-C المزدوجة، مما يتيح للمستخدمين الاتصال بجهازين في وقت واحد والاستمتاع براحة توصيل الطاقة في اتجاهين.

وقال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات بشركة LG، “ترحيبًا بوصول طراز gram Ultraslim و gram Style الجديد تمامًا، أصبحت تشكيلة LG gram 2023 أكثر تنوعًا”. وأضاف: “كعلامة تجارية رائدة في سوق أجهزة الحاسب المحمولة فائقة الخفة على مدار العقد الماضي، ستواصل LG gram تقديم عناصر شكل جديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة وأذواق المستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

وقد تم عرض الاجهزة الجديدة في معرض CES 2023 في لاس فيجاس في الفترة من 5 إلى 8 يناير في جناح LG رقم 15501، مركز مؤتمرات لاس فيجاس. وسيتم إطلاق تشكيلة LG gram الجديدة على مستوى العالم اعتبارًا من الشهر المقبل في كوريا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock