العاب

تراجع تقييم كريستيانو رونالدو في FIFA 23 بعد انتقاله للنصر السعودي

فرض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو سيطرته على ألعاب FIFA في السنوات الماضية بصفته اللاعب الأعلى تقييمًا، حيث تبادل هذا المركز مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لسنوات عديدة، ورغم أن لعبة FIFA 23 قد شهدت خفض تقييم رونالدو النهائي إلى 90 درجة فقط، وهو تراجع ملحوظ مقارنة بلعبة FIFA 22، إلا أن هذا التقييم لم يستمر طويلًا أيضًا.

ترك كريستيانو رونالدو كرة القدم الأوروبية وانتقل لنادي النصر السعودي ويقال أنه حصل على عقد يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا، ومع هذه الخطوة، هناك أمر حتمي – قد يقول البعض أنه طال انتظاره – يتمثل في تراجع التقييم النهائي للنجم البرتغالي.

بعد أداء رونالدو الضعيف في كأس العالم وانتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين، تراجع تقييم اللاعب إلى أدنى تصنيف له منذ عام 2007، عندما بدأ بزوغ نجمه مع نادي مانشستر يونايتد.

تصنيف رونالدو الحالي هو 88، أي أقل من تقييم 90 الذي بدأه في لعبة فيفا 23 في سبتمبر، وبطبيعة الحال، ستجد إحصائيات اللاعب الخاصة أقل أيضًا، على سبيل المثال، انخفض معدل مراوغته إلى 81 من 84، وانخفضت قدرته على التحمل إلى 70 من 74.

بالمقارنة، بقي تصنيف ميسي الإجمالي 91، ولا عجب في ذلك بعد تتويجه بأهم وأكبر لقب في رياضة كرة القدم وهو لقب كأس العالم قطر 2022.

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock