رياضة

الكاف يعلن عقد إجتماع للجنة التنفيذية الخميس فى الجزائر


أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على عقد اللجنة التنفيذية، غدٍ الخميس 12 فبراير 2023، بالجزائر العاصمة، عشية انطلاق بطولة إفريقيا للمحليين 2022 بالجزائر، “شان”. 


وقال بيان الكاف أن الدكتور باتريس موتسيبي، رئيس الكاف، سيترأس هذه الاجتماعات، أين سيتم من خلالها مناقشة القضايا الهامة المتعلقة بكرة القدم على المستوى القاري، وأيضا سبل جعل”الكاف” تنافسيا على المستوى العالمي.


وسيتم عقد الاجتماع الأول من طرف اللجنة التنفيذية لـ”الكاف”، صباحا، ويليه في المساء، الاجتماع مع الاتحادات الأعضاء في”الكاف”، بالجزائر العاصمة.


ويعقد باتريس موتسيبي، ندوة صحفية، ظهر الخميس، بملعب “نيلسون مانديلا” بالجزائر العاصمة.


وفى نفس السياق، يتجه جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الأراضي الجزائرية اليوم الأربعاء، لحضور اجتماع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في الثاني عشر من شهر يناير الحالي.


كما يحضر علام اجتماع اتحاد شمال أفريقيا في الثامن عشر من الشهر ذاته، والذي تحتضنه الأراضي الجزائرية، على هامش استضافتها نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين.


وفوضت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرارات اللازمة بشأن جدول الأعمال المعروض على الجمعية العمومية، وذلك بعد عدم اكتمالها لليوم الثاني على التوالي.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock