العاب

لعبة Hogwarts Legacy تتصدر قائمة Wishlist عبر ستيم

مع الإعلان عن اكتمال تطوير نسخة الجيل الجديد و PC من Hogwarts Legacy باتت اللعبة جاهزة لموعد الإصدار في فبراير القادم. مع الإعلان عن تأجيل إصدارات PS4 و Xbox One و Switch للعبة إلى موعد لاحق.

ويبدو بأن مستوى الحماس لهذه اللعبة مرتقع كثيراً حيث حصلنا اليوم على مؤشر جديد يؤكد ذلك فحسب بيانات SteamDB فإن اللعبة تتصدر قوائم الألعاب التي وضعها اللاعبون بقسم الأمنيات أو الـ Wishlist عبر ستيم.

حيث تحتل Hogwarts Legacy حاليا المرتبة الأولى في قائمة الأمنيات بعد أن حصدت اللعبة حاليا 252,527 متابعا على قائمة أمنيات Steam. تصنفها الطلبات المسبقة للعبة أيضاً على أنها خامس أكثر العناوين التي تم شراؤها على Steam. تظهر هذه الأرقام اهتماماً قوياً من مجتمع اللاعبين الذين يتوقون لشراء العنوان القادم.

وقد علق المحلل BenjiSales على هذا الأمر بالتأكيد بأنه سمع كذلك بأن Hogwarts Legacy هي اللعبة رقم 1 في قائمة الرغبات على Steam، كما أن الطلبات المسبقة للعبة حجزت مركزاً لها بقائمة أفضل 4 ألعاب مبيعًا على Steam قبل 5 أسابيع من الإطلاق، كما أنه يسمع أشياءً قوية جدًا حول الطلبات المسبقة على المنصات. وبحسب المحلل إذا كانت جودة اللعبة جيدة بالفعل، فإن هذا العنوان قد يكون واحداً من أضخم الإصدارات في عام 2023.

هذا ونذكر بأن لعبة Hogwarts Legacy هي اللعبة الأكثر ترقباً من قبل الجمهور في 2023 وهذا وفق محركات البحث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock