رياضة

تأجيل مباراتى نصف نهائى كأس السوبر السعودي 24 ساعة


 


قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشكل رسمي ، اليوم الخميس، تعديل مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي.


واعتمد الاتحاد السعودي بطولة كأس السوبر بإقامتها بين 4 فرق، حيث سيلتقي فريق اتحاد جدة والمحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد أمام النصر، فيما يلعب الهلال أمام الفيحاء.


وقرر الاتحاد السعودي تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء من يوم الأربعاء 25 يناير إلى الخميس 26 يناير في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة وكذلك تعديل موعد مباراة اتحاد جدة أمام النصر من الأربعاء 25 يناير إلى الخميس 26 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


سيكون أحمد حجازى وطارق حامد نجمى اتحاد جدة والمنتخب الوطنى، على موعد مع مواجهة نارية ضد النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو خلال أيام، بعدما انضم البرتغالى رسميًا إلى الفريق الملقب بالعالمى، في صفقة مدوية يحصل بموجبها نجم مانشستر يونايتد السابق على حوالى 200 مليون يورو راتبًا سنويًا.


ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائى حجازى وطارق حامد، مع النصر يوم 26 يناير الجارى، في نصف نهائي كأس السوبر السعودى، على أن يلتقى الفائز في هذا اللقاء مع الفائز من الهلال والفيحاء طرفي نصف النهائي الآخر.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock