رياضة

النصر يواجه الطائى تحت أنظار رونالدو للحفاظ على قمة الدورى السعودى


يسعى فريق النصر إلى الابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستضيف نظيره الطائي مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية  للموسم الحالي 2022-23، ويحتضن ملعب “مرسول بارك” في مدينة الرياض مواجهة النصر الليلة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


ومن المنتظر أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب “العالمي” الجديد في ملعب “مرسول بارك” لكنه لن يشارك في المباراة، لعدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق حيث ينتظر النصر وصول بطاقهت الدولية من إنجلترا.


ويعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، ويحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائيين وخسار ة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.


بينما يتواجد الطائى في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة ، جمعها من 11 مباراة.


ويسعى النصر، صاحب الملعب، والجمهور للفوز للابتعاد بصدارة جدول الترتيب عن أقرب ملاحقيه الشباب والاتحاد ، لاسيما في الظهور الأول للدون كريستانيو رونالدو.


بينما سيحاول الطائي، الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب منا لمربع الذهبي لمزاحمة الكبار في محاولة لخطف مقعد اسيوي الموسم المقبل.


تشكيل النصر أمام الطائي المتوقع


ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي:-


حراسة المرمى:- دافيد أوسبينا.


الدفاع:- سلطان الغنام، الفارو، العمري، كونان.


الوسط:- علي الحسن، جوستافو، عبد الرحمن غريب.


الهجوم:- تاليسكا، مارتينيز، أبوبكر.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock