رياضة

السوبر السعودى يجمع أحمد حجازى وطارق حامد ضد رونالدو لأول مرة


سيكون أحمد حجازى وطارق حامد نجمى اتحاد جدة والمنتخب الوطنى، على موعد مع مواجهة نارية ضد النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو خلال أيام، بعدما انضم البرتغالى رسميًا إلى الفريق الملقب بالعالمى، في صفقة مدوية يحصل بموجبها نجم مانشستر يونايتد السابق على حوالى 200 مليون يورو راتبًا سنويًا.


ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائى حجازى وطارق حامد، مع النصر يوم 25 يناير الجارى، في نصف نهائي كأس السوبر السعودى، على أن يلتقى الفائز في هذا اللقاء مع الفائز من الهلال والفيحاء طرفي نصف النهائي الآخر.


وأقام النصر مساء الثلاثاء، احتفالية تاريخية لتقديم كريستيانو رونالدو أمام أكثر من 30 ألف مشجع منتمين لنادي النصر على ملعب مرسول بارك، وسط اهتمام عالمي كبير.


وأقيم فور وصول كريستيانو رونالدو إلى ملعب “مرسول بارك” مؤتمر صحفي تحديث فيه اللاعب بشكل كبير عن تطلعاته مع الكرة السعودية بعد الانضمام الى صفوف نادي النصر.


وكان نادى النصر السعودي، أعلن مساء الجمعة الماضى، تعاقده مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.


وذكر نادي النصر في بيانه الرسمي تفاصيل التعاقد، وذلك كما يلي: “الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا لـ العالمي، وقع رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى آل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو“.


وأضاف البيان: “يمتد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر حتى عام 2025، وسيرتدى القميص رقم 7 مع نادي النصر، “تمت مراسم توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية مدريد“.


ووصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول وعائلته فى وقت متأخر من مساء الاثنين، إلى الرياض العاصمة السعودية، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، برفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock