رياضة

أرسنال “المتصدر” يصطدم بنيو كاسل فى مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي


يواجه فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصرى محمد النني، نظيره نيوكاسل يونايتد، وذلك فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “الإمارات”، فى صدام مرتقب بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويدخل فريق أرسنال المباراة متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.


ويامل الجانرز فى مواصلة الاستمرار على الصدارة والحفاظ على فارق الـ7 نقاط مع الوصيف مانشستر سيتي، لكنه سيصطدم بنيوكاسل الحصان الأسود لمسابقة البريميرليج هذا الموسم.


كان فريق أرسنال قد نجح فى تحقيق فوز كبير في الجولة الماضية أمام فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة يحلق بها فى الصدارة، بينما سقط فريق نيوكاسل يونايتد في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام ليدز يونايتد.


ويأمل محمد النني في المشاركة مع الجانرز خلال المباراة، خاصة وأنه شارك في المباراتين السابقتين من مقاعد البدلاء، فى ظل اعتماد المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا على ثنائي الوسط جرانيت تشاكا وتوماس بارتي.


ويتفوق أرسنال في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث أقيمت 120 مباراة سابقة بين الفريقين نجح خلالها الجارنز في الفوز بـ63 وفاز نيوكاسل بـ32 وسيطر ال تعادل على 25 مباراة.


 


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة


 


إيفرتون X برايتون– الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports HD Xtra 1


 


ليستر سيتي X فولهام – الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports 3 HD Premium


 


أرسنال X نيوكاسل يونايتد– الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium                  


 


مانشستر يونايتد X بورنموث – الساعة 10مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock