رياضة

توتنهام يستضيف أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي اليوم


يلتقى فريق توتنهام هوتسبير مع أستون فيلا، فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، باستاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.


ويحتل توتنهام المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة.


ويسعى فريق توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع مضيفه برينتفورد بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.


فيما سقط أستون فيلا في المواجهة الأخيرة أمام نظيره فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.


من ناحية أخرى، أصبح هاري كين، نجم توتنهام، الهداف التاريخي في “البوكسينج داي” بعد تسجيله لهدف هدفا في شباك برينتفورد.


أحرز هاري كين في البوكسينج داي للمباراة السابعة على التوالي، إذ سجل هدفا أمام ليستر سيتي في 2014 ثم ثنائية أمام نورويتش في 2015، وثلاثية أمام ساوثامبتون في 2017، وهدف أمام بورنموث في 2018، وهدف أمام برايتون في 2019، وهدف أمام كريستال بالاس في 2021.


وفض هاري كين بهدفه، الشراكة مع روبي فاولر ليتربع على عرش الهدافين للبوكسينج داي برصيد عشرة أهداف.


ويعد هاري كين أفضل هداف في تاريخ مباريات البوكسينج داي التي تقام في ثاني أيام عيد الميلاد كهدية لعشاق كرة القدم الإنجليزية في أحد أبرز تقاليد البطولة الإنجليزية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock