رياضة

النصر يستضيف الهلال فى ديربي الرياض لحسم صدارة الدورى السعودي

يستضيف نادى النصر، نظيره الهلال، فى ديربي العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الاثنين، فى قمة مواجهات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري السعودي للموسم الجاري 2022-23.


 

ويحتضن ملعب مرسول بارك، قمة الجولة العاشرة من الدوري السعودي ، والتي تجمع بين النصر والهلال في ديربي الرياض، فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.


 


ويحسم ديربي الرياض الصراع على صدارة الدوري السعودي، حيث يحتل نادي النصر المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة.


 


بينما يحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة بنفس عدد المباريات 9 لقاءت حيث  استطاع الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة.


 


فيما يحل نادي الشباب في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بالتساوي مع نادي النصر في عدد النقاط بينما خاض الشباب 8 مباريات فقط بمباراة اقل.


 


ويسعى النصر إلى الفوز بالمباراة وخطف نقاط المباراة كاملة، لمواصلة الانتصارات والتربع على صدارة الترتيب، والابتعاد بقمة الدوري السعودي لاسيما نجح النصر في المباراة الماضية، بالفوز على حساب الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة. 


 


كما سيقاتل الهلال للفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة لخطف صدارة الترتيب من العالمي وانتزاع صدارة الدوري السعودي ومواصلة الانتصارات بعدما فاز الهلال على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف.


التشكيل المتوقع لمباراة النصر والهلال 


 


تشكيل النصر


 


حراسة المرمى: أوسبينا


 


الدفاع: جيسلان كونان – علي لاجامي – ألفارو جونزاليس – سلطان الغنام


 


الوسط: خالد الغنام – عبد الله الخيبري – لويس جوستافو – سامي النجعي


 


الهجوم: فينيست أبو بكر – أندرسون تاليسكا


تشكيل الهلال 


 


حراسة المرمى: عبدالله المعيوف


 


الدفاع: ناصر الدوسري – محمد جحفلي – جانج هيون سو – سعود عبدالحميد


 


الوسط: كويلار – كنو – كاريلو


 


الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيجالو – ماتيوس بيريرا


 


سبق وأن التقى الهلال أمام النصر من قبل في 115 مباراة بالدوري، نجح كل فريق في الفوز بـ 42 مباراة، وانتهت 31 مباراة بينهما بالتعادل. 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock