رياضة

ليفاندوفسكى: غيابى 3 مباريات أمر مؤلم.. وأريد اللعب مع ميسي قبل الاعتزال


أكد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة، أن من المؤلم غيابه عن المشاركة مع الفريق الكتالونى في المباريات بسبب إيقافه لمدة 3 مباريات بعد واقعة طرده خلال مواجهة أوساسونا الأخيرة فى الليجا، قبل توقف المسابقة بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.


وقال ليفاندوفسكى، في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “إنه أمر صعب لأنني أشعر بأن 3 مباريات كثيرة مقارنة بما قمت به، إنه أمر مؤلم”.


وأضاف: “الحركة التي تمت معاقبتي بسببها كانت بيني وبين تشافي، قبل أسبوعين من المباراة تشافي أخبرني أنه يجب أن أنتبه إذا الحكم منحني بطاقة صفراء، وكان هناك شعور بأن شيء كهذا قد يحدث”.


وتحدث ليفاندوفسكى عن النجم الأرجنتينى ميسي قائلا: “أريد ان ألعب مع ميسي قبل أن أعتزل، أعرف الضغط الهائل الذي تحمله لسنوات وما يعنيه هذا اللقب بالنسبة له”.


وأضاف: “كأس العالم كان حلما لـ ميسي وتحقق، أعرف الضغط الهائل الذي كان عليه لسنوات عديدة بسبب تاريخ مارادونا مع الأرجنتين”.


وتابع: “الفائز بالكرة الذهبية أصبح معروفا، لأن كأس العالم هو من يحدد الفائز وليو هو المرشح الأول الآن”.


واستطرد المهاجم البولندى: “تحقيق الأرجنتين للمونديال ليس مفاجأة بالنسبة لي. وقد قلتها سابقًا أنهم المرشحون المفضلون للفوز. حتى عندما خسروا من السعودية كنت متأكدًا من أنهم سيصلون للنهائي. وبالطبع، الفوز به”.


وعن حديثه مع ميسي في مباراة بولندا والأرجنتين، قال ليفاندوفسكى: “لا أريد أن أقول عن ماذا تحدثنا، إنها محادثة خاصة. كل ما يمكنني قوله إنها كانت محادثة لطيفة وإيجابية”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock