العاب

مخرج مسلسل The Last of Us: قصة اللعبة أعظم قصة بصناعة الألعاب على الإطلاق

مؤخراً تم تحديد موعد عرض مسلسل The Last of Us من HBO والذي سيمكننا من أن نعيش مجدداً المغامرات التي خاضها جول وايلي بالأحداث التي شهدناها في اللعبة الأولى,

المخرج Craig Mazin يبدو بأنه متحمساً جداً للمسلسل كونه يقتبس قصة واحدة من أعظم الألعاب السردية على الإطلاق. حيث كشف بأنه لا يخشى أن يلقى مسلسله الفشل الذي لاقاه من قبل الأعمال الأخرى المقتبسة من الألعاب، حيث قال بأن مسلسله مقتبس من  أعظم قصة تم سردها في ألعاب الفيديو على الإطلاق. ويقصد لعبة ذا لاست أوف أس الأولى. كما أنه يشارك اللاعبين تعطشهم لرؤية المسلسل حين عرضه.

سيقدم الممثل بيدرو باسكال شخصية جويل، وبيلا رمزي في دور إيلي، ومن المثير للاهتمام أن ممثلين من اللعبة الأصلية سيظهران في المسلسل بما في ذلك تروي بيكر وآشلي جونسون. لكن هناك بعض المخاوف من توجه القصة في هذا العمل خصوصاً مع التأكيد بأن هذا العمل الفني سينحرف عن أحداث اللعبة في بعض الأحيان وفوق ذلك مؤلف مسلسل ذا لاست أوف أس كان قد وعِد بأن تكون Ellie «شاذة» في إحدى تصريحاته السابقة.

هذا وكانت مؤدية دور ايلي في مسلسل The Last of Us قد كشفت أنها مُنعت من لعب اللعبة وحتى النجم بيدرو باسكال قال أنه “لم يلعب اللعبة كي لا يقلد جول”!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock