العاب

موعد إصدار Death Stranding 2 قد يكون أبعد مما نظن

في حفل لعبة العام 2022 أعلن كوجيما وفريقه Kojima Productions عن لعبة Death Stranding 2 والتي ستشهد عودة نورمان ريدوس وتروي بيكر.

لسوء الحظ، لا يوجد أي شيء عن تاريخ الإصدار. ومع ذلك، قد يلقي تحديث جديد الضوء على موعد إصدار اللعبة، فإذا كانت التكهنات دقيقة ، فإن اللعبة ليست قريبة من الإصدار. يأتي ذاك التحديث من نورمان ريدوس، الذي يلعب دور سام بريدجز، بطل القصة في اللعبة الأولى ويبدو أنه سيكون بطل الجزء الثاني أو شخصية رئيسية فيه. وفقا لريدوس، فقد بدأ الآن فقط في عمليات التقاط الحركة للعبة.

إذا كنت تتوقع لعبة PS5 الجديدة هذه، فيبدو بأن عليك الانتظار لوقت أطول مما نعتقد. كلام الممثل لا يؤكد أن اللعبة لا تزال في المراحل الأولى من التطوير، لكنه يلمح إلى ذلك لأن أعمال التقاط الحركة تبدأ عادة في بداية الإنتاج. هذا ليس صحيحا دائما ، ولكن مع لعبة ستحتوي على العديد من المشاهد مثل DS2، من الصعب تخيل أن هذا ليس صحيحا في هذه الحالة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون فقد استغرق إصدار اللعبة الأولى عامين بعد دخولها الإنتاج الكامل في عام 2017 وإصدارها في عام 2019. بافتراض أن الجزء الثاني سيتبع نفس هذا الجدول الزمني، فلن يتم إصدار اللعبة العام المقبل أو حتى في عام 2024 كما يفترض البعض. هذا الأخير ممكن، لكن تاريخ إصدار 2025 يبدو أكثر احتمالاً في هذه المرحلة.

هذا وكان كوجيما قد ذكر بأنه قام بإعادة كتابة قصة DS2 بعد انتشار كوفيد 19، لأنه لا يريد التنبؤ بالمستقبل مجدداً. هذا وكان كوجيما قد ذكر بأنه يأمل الكشف عن «لعبته الجديدة تمامًا» في 2023.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock