العاب

شركة TEAMGROUP تطلق اول محرك PCIe Gen4 SSD للاستخدامات الطبية – عرب اوفركلوكرز

أطلقت شركة TEAMGROUP أول محرك اقراص PCIe Gen4x4 M.2 2280 SSD ، P845-M80 من الدرجة الصناعية. من خلال اعتماد واجهة Gen4x4 فائقة السرعة، فإنها توفر أداء قراءة / كتابة استثنائيًا لكمية كبيرة من البيانات. مزود بذاكرة فلاش NAND ثلاثية الأبعاد BiCS5 بـ 112 طبقة، وهو حل ذو تكلفة تنافسية عالية ويسرع من تطوير الابتكارات الطبية الحيوية وتطبيقات الطب الرقمي. يأتي P845-M80 بسعة قصوى تبلغ 2 تيرابايت ويلبي معايير NVMe 2.0. يبلغ عرض النطاق الترددي وسرعة نقل البيانات ضعف مثيلتها في سابقتها PCIe Gen3، مما يجعلها أكثر مثالية لنقل كميات كبيرة من البيانات. وفي الوقت نفسه ، تجعل دوراته 3K P / E أفضل حل للذاكرة من حيث الأداء والمتانة.

في أعقاب الوباء العالمي، يتزايد العلم والطب الرقمي بسرعة في مجالات الطب الحيوي المبتكرة. استجابة للزيادة الكبيرة في الطلب على معالجة الصور عالية الأداء والتخزين المستقر، تقدم TEAMGROUP محرك الأقراص PCIe Gen4x4 من الدرجة الصناعية مع اعتماد وحدة تحكم ذات 8 قنوات وتقنيات تبديد الحرارة الاختيارية من الجرافين والألومنيوم الحاصلة على براءة اختراع. يقلل بشكل فعال من الطاقة الحرارية المتولدة من القراءة والكتابة بسرعة عالية ويحافظ على استقرار النظام. تتميز تقنية تبديد حرارة الجرافين الحاصلة على براءة اختراع (رقم براءة الاختراع الأمريكية: 110.513.92 الولايات المتحدة رقم براءة الاختراع B2 / تايوان: I703921) بحجم صغير وخفة الحركة في التطبيق، وهي مناسبة للآلات ذات الأحجام الصغيرة. حيث إن تقنية تبديد الحرارة بزعانف الألمنيوم الحاصلة على براءة اختراع (رقم براءة اختراع نموذج المنفعة التايوانية: M541645) تتيح أقصى قدر من تبديد الحرارة وإطالة عمر خدمة المنتج. تعد كلتا التقنيتين خيارات جديدة للمبتكرين في مجال الطب الحيوي، حيث توفر الاستقرار والسرعة العالية والكمون المنخفض.

تم تجهيز TEAMGROUP Gen4x4 M.2 2280 SSD من الدرجة الصناعية بتقنيات البرامج الثابتة المتقدمة. باستخدام تقنية المخزن المؤقت للذاكرة المضيفة (HMB)، يتم تمكين المخزن المؤقت للقراءة / الكتابة عن طريق الاتصال بالذاكرة الحيوية المضيفة من خلال واجهة PCIe. فهو لا يقلل التكاليف بشكل كبير فحسب، بل يحافظ أيضًا على الأداء عالي المستوى لمحرك أقراص الحالة الصلبة. وتسعى TEAMGROUP باستمرار لتحقيق الموثوقية الفائقة والتنوع والاستقرار في خط منتجاتها من الدرجة الصناعية من خلال زيادة القيمة المضافة للمنتج والتنوع. وسوف تقدم حلول تخزين صناعية أكثر ابتكارًا وعالية الجودة استجابة للتغيرات البيئية في المستقبل.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة

www.teamgroupinc.com/en/products/industrial











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock