العاب

مراجعة ذواكر Kingston Fury Beast DDR4 RGB 3733MHz

لقد مر عام تقريبًا منذ أن راجعت بعض الذواكر من كينجستون. بالطبع في ذلك الوقت كانت تحت راية HyperX الفرعية، لكنهم تركوا هذا الاسم عندما باعوا وحدة أعمالهم للطرفيات HyperX. وهذا يعني أن كينجستون عادت إلى ما تفعله بشكل أفضل، وهو صنع منتجات الذاكرة. وقد اطلقت الشركة علامتها FURY كعلامة فرعية لمنتجات الالعاب وخاصة الذواكر، وقد ميزت كينجستون فئات ذواكرها بمسميات جديدة، فهناك خط ذواكر FURY BEAST وتأتي بترردات مختلفة اعلاها 3733 ميجاهرتز، ثم لدينا خط ذواكر FURY Renegade الاحترافية بترددات تصل الى 5333ميجاهرتز.

ومع بزوغ فجر ذواكر DDR5، فإن DDR4 ما زالت بعيدة عن الموت. وإذا كان هناك مانود قوله، فهذا هو الوقت المناسب لـ DDR4، حيث تتمتع الشركات المصنعة بسنوات من الخبرة في ضبطها للحصول على أقصى أداء وتقليل التكلفة الإجمالية. وتأتي ذواكر Beast بسرعات تصل إلى 3733 ميجاهرتز، ومجموعات تصل إلى 128 جيجابايت.

ولدي اليوم مجموعة برتدد 3733 ميجاهرتز بحجم 32 جيجابايت (2 × 16 جيجابايت) للمراجعة، والتي ستكون بلا شك الخيار الأكثر شيوعًا لمنشئي النظام. يتم تشغيله بتوقيت 19-23-23 عند 1.35 فولت. بالطبع تم اختبار المجموعة من قبل الشركة للعمل مع أحدث منصات AMD و Intel، وتتميز بـ XMP، وإضاءة RGB مدمجة تستخدم تقنية Kingston Infrared Sync لضمان مطابقة اضائة جميع وحدات DIMM بشكل مثالي.

هيا نبدأ المراجعة الان ونرى كيف يؤدي هذا الوحش Beast في الاختبارات.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock