العاب

مراجعة ذواكر Kingston Fury Beast DDR4 RGB Special Edition 3600MTs – عرب اوفركلوكرز

غالبًا ما تكون ذواكر الحاسب، وخاصة مجموعات الذواكر المخصصة لمنصات الألعاب، مزودة بمشتتات حرارة ومصابيح RGB، وقد رأى الجميع هذا كثيرا. ولكن في عالم الذواكر هذا ظهر مؤخرًا مجموعة ذواكر جديدة بتصميم رائع بشكل ما ومختلف كليا، إنه غريب لأنه لا يشبه التصميم الذي يعرفه الجميع عند النظر إليه أفقيًا. لقد خرجت كينجستون عن تقاليدها عن اطلاق نسخة خاصة من ذواكر FURY Beast DDR4 RGB باللون الابيض، ويأتي هذا الاصدار احتفالا بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس شركة كينجستون.

ربما اكون امزح، لكنني لا أعتقد أن فريق تصميم كينجستون قد صمم مجموعة الذواكر هذه بناءً على خطوط التصميم الأصلية وهذا واضح تماما. إنه تصميم أكثر ليونة وانسيابية بين التصميمات القوية النموذجية لذواكر RGB أو سلسلة Fury Beast على وجه الخصوص. اسم مجموعة الذواكر كاملا هو Kingston FURY Beast DDR4 RGB Special Edition – إصدار الذكرى الخامسة والثلاثين للشركة. وعلى الرغم من إصدار ذواكر DDR5، إلا أن FURY Beast DDR4 RGB Special Edition لا تزال DDR4. وفي الواقع لا تزال ذواكر DDR4 تعيش بشكل جيد على الرغم من أن كل من Intel أو AMD يدعمان DDR5 مع أحدث أجيال المعالجات، وذلك ببساطة لأن ذواكر DDR5 لا يزال باهظة الثمن، ويدعم الجيلان الثاني عشر والثالث عشر من Intel ذواكر DDR4 و DDR5 بالتوازي بينما تدعم سلسلة Ryzen 7000 ذواكر DDR5 فقط .

ويأتي الإصدار الخاص من ذاكرة Kingston FURY Beast DDR4 RGB على هيئة وحدات منفصلة بسعة 8 جيجابايت و16 جيجابايت، وعلى هيئة مجموعات من وحدتين تبلغ سعتها 16 جيجابايت و32 جيجابايت،بسرعة 3200 نقلة/ثانية و 3600 نقلة/ثانية، بالإضافة لمشتت حرارة انسيابي فريد باللون الأبيض وتأثيرات إضاءة ملونة RGB ساطعة داعمة للوحات من اغلب المصنعين بالاضافة الى امكانية التحكم بها بشمل فردي من خلال تطبيق FURY CTRL. وبالطبع تدعم الذواكر تقنية Intel XMP.

ولدي اليوم مجموعة برتدد 3600 نقلة/ثانية بحجم 16 جيجابايت (1× 8 جيجابايت) للمراجعة، والتي ستكون بلا شك الخيار الأكثر شيوعًا لمنشئي النظام. يتم تشغيلها بتوقيت 17-21-21 عند 1.35 فولت. بالطبع تم اختبار المجموعة من قبل الشركة للعمل مع منصات AMD و Intel، وتتميز بـ XMP، وإضاءة RGB مدمجة تستخدم تقنية Kingston Infrared Sync لضمان مطابقة اضائة جميع وحدات DIMM بشكل مثالي.

المواصفات كما وردت في موقع الشركة

هيا نبدأ المراجعة الان ونرى كيف يؤدي هذا الوحش Beast في الاختبارات.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock