آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

يكشف التسرب عن دعم هاتف Galaxy S23 Ultra مع 2200 شمعة سطوع – وظائف السعودية

أكدت أحدث التسريبات خطط سامسونج لدعم هاتف Galaxy S23 Ultra القادم بسطوع يصل إلى 2200 شمعة في المتر المربع.

تستمر التسريبات في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول مواصفات وتصميم سلسلة هواتف Samsung القادمة Galaxy S23 ، واليوم تعود التسريبات لتلقي بعض الضوء على إصدار Galaxy S23 Ultra من الهواتف القادمة.

أشارت عدة تقارير سابقة إلى أن هاتف سامسونج القادم S23 Ultra لن يتضمن أي تغييرات في التصميم ، لكن التقارير الأخيرة كشفت عن بعض التفاصيل الجديدة حول مواصفات هذا الإصدار.

ومن بين التغييرات الرئيسية التي تم إدخالها في هذا الإصدار معالج Snapdragon 8 Gen 2 ، والذي يأتي بنموذج حصري لهاتف Samsung Galaxy S23 القادم ، والذي يدعم سرعات أعلى من الطراز الأصلي.

يُظهر التسريب الجديد القادم منRGcloudS على منصة Twitter أيضًا بعض التفاصيل الجديدة حول شاشة Galaxy S23 Ultra ، حيث يشتمل الهاتف على شاشة AMOLED بمستويات سطوع بين 2100 و 2200 nit ، ويُزعم أيضًا أن هذه الشاشة تدعم اللمس 960 هرتز. معدل.

من ناحية أخرى ، يصل تردد PWM إلى 2000 هرتز وأكدت التسريبات أن شاشة Galaxy S23 Ultra تتمتع باستهلاك أقل للطاقة بنسبة 45٪ مقارنة بالإصدار السابق من سامسونج.

تشير التوقعات إلى أن الإصدار القادم من سامسونج ، S23 Ultra ، سيتجاوز السطوع الاستثنائي لجهاز Apple iPhone 14 Pro ، الذي يبلغ سطوعه 2000 شمعة.

من المعروف أن هاتف Galaxy S23 Ultra يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 200 ميجابكسل ، مع مستشعر 10 ميجابكسل لتقريب بصري يصل إلى 10x ومستشعر 12 ميجابكسل بزاوية عرض فائقة الاتساع.

مصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock