العاب

دليل God of War Ragnarok: كيف تهزم Fiske؟

يعد Fiske أحد الزعماء الأقوياء اللذين ستواجههم في God of War Ragnarok، تحديدًا خلال الفصل السادس المعروف باسم The Reckoning، لديه العديد من الهجمات الفريدة والصعبة وسيضعك في اختبارًا حقيقيًا، وسنحاول مساعدتك في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل أو Guide التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين لهزيمة هذا الزعيم الصعب.

يتمتع Fiske بالعديد من الهجمات قريبة المدى القوية، والتي يبدأ الكثير منها بأرجحه بسيطة للمنجل يمكن صدها باستخدام الدرع، أو هجوم غير قابل للإيقاف حيث سترى منجله يتحول للون الأرجواني المتوهج، مما يتسبب في ضرر BiFrost إذا نجح في إصابتك.

لا تدع حركة فيسك البطيئة تخدعك، فعلى الرغم من أنه قد يمشي ببطء في البداية، إلا أن هجومه سريع بشكل لا يصدق، لذلك لا تتفاجأ إذا أصابك بسرعة في جميع أنحاء المنطقة، وأطلق العنان لهجوم منجله المدمر.

سيقوم Fiske بتنفيذ هجوم مشحون حين يتوهج منجله باللون الأرجواني ويتحول إلى رمح، سيحاول بعد ذلك طعنك في ثلاث مناسبات مختلفة، وبينما يمكن صد هذا الهجوم وإيقافه، فإن سرعته وقوة توجيهه ستجعله محفوفًا بالمخاطر، لذا، يفضل أن تتراجع وأن تستمر في تفادي ضرباته إلى أن ينتهي هذا الهجوم.

توقع دائمًا أن يتضن كل هجوم لفيسك هجمات فريدة موزعة على ثلاث إلى خمس حركات على الأقل، سواء تم دمجها مع الضربات الشديدة للمنجل أو الهجمات القابلة للصد أو تلك التي لا يمكنك صدها وتحتاج للمراوغة بعيدًا عنها.

إذا كنت تعاني من نقص حالتك الصحية طوال المعركة، فستجد أحجار الصحة في الركن الخلفي من المنطقة، فقط كن حذرًا، هذه المنطقة ضيقة جدًا، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند تفادي المدى الواسع للمنجل أثناء تأرجحه في الهواء.

واحدة من هجمات فيسك الرئيسية هي تلك الخاصة بإمساكه بمنجله وجره على الأرض ليطلق العنان لصدمة  Bifrost، ولسوء الحظ، هذا الهجوم تحديدًا غير قابل للإيقاف، لذا يجب أن تكون بعيدًا عن طريقه لتجنب التعرض للضرر من منطقة الضرر الكبيرة التي يتسبب فيها هذا الهجوم.

بمجرد استنفاد شريط الصحة الخاص بفيسك، اضغط على R3 عندما يُطلب منك تنفيذ الضربة النهائية، حيث سترى كريتوس يستخدم المنجل لقتل فيسك عن طريق الحلق، وستحصل في المقابل على Healthstone، و Ragestone، و Bonded Leather، و Glaive of Dodher، الذي سيعطيك الفرصة لاستخدام تأثير Bifrost على أعدائك.

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock