العاب

مخرج Lies of P يؤكد قرب انتهاء عملية تطويرها

لعبة Lies of P استطاعت ومنذ أول عرض لها أن تشد انتباه الجمهور نظراً لاستلهام قصتها من قصة بينوكيو الشهيرة وأيضاً بسبب الشبه بينها وبين Bloodborne رغم أن مطور Lies of P أكد سابقاً أن التشابه مع لعبة Bloodborne لم يكن مقصودًا.

لكن حتى الآن لا نعلم متى ستصدر هذه اللعبة بالضبط، إلا أن مخرج اللعبة Choi Ji-Won كشف اليوم بأن اللعبة اقتربت من مرحلة إتمامها الكامل، فحالياً تم الانتهاء من تطويرها بنسبة 70% بشهر أغسطس الماضي ومنذ ذلك الوقت أحرز الاستوديو تقدماً هاماً في عملية التطوير وحالياً وصل لمرحلة الصقل مع إنهاء معظم العناصر والأشياء في اللعبة.

بالوقت الحالي لم يتبق سوى وضع اللمسات النهائية وإصلاح الأخطاء التقنية استعداداً للكشف عن موعد إصدارها قريباً.

وقد أكد جي وون اليوم بأن الدافع وراء بناء هذه اللعبة على قصة مألوفة مثل بينوكيو كان لجعلها أكثر جاذبية. ويبدو أنه قال إنه كان يعتقد أن استعارة مفاهيم القصة المألوفة كانت استراتيجية جيدة لزيادة الوعي بهذا العنوان. وجعل الناس يتعلقون به أكثر كونه متمحور حول قصة مألوفة لديهم منذ الصغر.

وكشف أن هذا هو السبب أيضا في أن اللعبة لا تحتوي على أي طور للعب الجماعي، حيث أراد Neowiz Games التركيز فقط على طور اللاعب الواحد أو القصة لأن هذه كانت محاولته الأولى في جنرا السولز. ذهب Ji-Won للكشف عن أن السبب في أن اللعبة سيكون لها ثلاث نهايات على وجه التحديد هو أن كل نهاية ستواجه بعض الحقيقة المخبأة وراء العقل المدبر.

مؤخراً حصلنا على تأكيد جديد على قدوم لعبة السولز Lies of P لخدمة Xbox Game Pass، أيضاً علمنا بأن أكاذيب بينوكيو تنعكس على أحداث لعبة Lies of P.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock