آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

منتخب إنجلترا يكافح ارتفاع الحرارة بآلات التبريد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعبي منتخب إنجلترا وهم يستعينون بآلات التبريد وذلك لتهدئة أجسادهم بسبب التدرب في درجات حرارة مرتفعة في قطر قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022.

ونشر الحساب الرسمي لـ المنتخب الإنجليزي عبر “تويتر” مقطع فيديو للاعبين ” ترينت ألكسندر أرنولد وبن وايت” وهما يستخدمان آلات التبريد لتهدئة حرارة أجسادهم المرتفعة ثم العودة لاستكمال التدريبات في الأجواء الحارة.

قد يهمّك أيضاً

Img

مجموعة منتخب إنجلترا 

ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم مع منتخبات ” ويلز وأمريكا وإيران”، حيث يخوض منتخب الأسود الثلاث أول مباراة له أمام منتخب إيران يوم الاثنين المقبل.

وسبق لـ منتخب إنجلترا الفوز بلقب كأس العالم مرة واحدة في عام 1966، كما وصل الإنجليز لنصف نهائي مونديال 2018 الذي أُقيم في روسيا.

تعليق صحفي إنجليزي

وفي وقت سابق، جذب صوت الأذان أسماع أحد الصحفيين الإنجليز، الذي كان حاضرًا لتدريبات منتخب بلاده في قطر، قبل يومين من انطلاق مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال الكاتب الرياضي الإنجليزي هنري وينتر عبر حسابه في “تويتر” مع نشر مقطع فيديو لتدريبات منتخب إنجلترا في الدوحة: “صوت الأذان أثناء تدريبات منتخب الأسود الثلاث في الدوحة”.

وأضاف الصحفي الإنجليزي في صحيفة ” التايمز” البريطانية معلقًا على صوت الأذان: “يا له من صوت جميل ورائع”.

وحظي المقطع بتداول واسع بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاهده مئات الآلاف، الذين عبروا عن إعجابهم بصوت الأذان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock