آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

استبعد فهد المولد من تشكيلة المنتخب السعودي لكأس العالم 2022 – وظائف السعودية

تقرير سعودي جازيت

مدينة الرياض – أعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم ، هيرفي رينارد ، استبعاد اللاعب فهد المولد من تشكيلة المنتخب السعودي لكأس العالم قطر 2022. واستدعى نواف العبد للانضمام للفريق كبديل للمولد.

في بيان نشر على موقع تويتر على الحساب الرسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم ، تم توضيح أن قرار رينارد كان إجراء احترازي بعد متابعة تطورات استئناف الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) في القضية المعروضة على المحكمة. محكمة التحكيم الرياضي للاعب المولد وأيضاً بعد مشاركة الآراء القانونية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ومحاميهم.

وهكذا استدعى رينارد نواف العابد للانضمام للفريق بدلا من فهد المولد والمشاركة في مونديال قطر 2022.

يشار إلى أن مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد أعلن ، الجمعة ، عن تشكيلة الصقور الخضراء المكونة من 26 لاعباً للمشاركة في مونديال قطر 2022.

فيما يلي عناصر الفريق: حراس المرمى: محمد العويس ، محمد اليامي ، نواف العكيدي.

الدفاع: سلطان الغنام ، ومحمد البريك ، وعبدالله العمري ، وعلي البليحي ، وعبدالله مادو ، وحسن تمبكتي ، وسعود عبد الحميد ، وياسر الشهراني.

خط الوسط: سلمان الفراج ، سالم الدوسري ، عبد الإله المالكي ، محمد قانو ، عبد الرحمن العبود ، سامي الناجي ، هتان بحبري ، ناصر الدوسري ، علي الحسن ، رياض الشراحيلي ، وعبدالله عاطف. .

المهاجم: صالح الشهري ، فراس البركان ، هيثم عسيري ، نواف العبد.

يضم الفريق 16 لاعباً لأول مرة ، فيما كان 10 لاعبين ضمن الفريق الذي شارك في مونديال روسيا 2018. لاعب الوسط سلمان الفراج هو كابتن الفريق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock