العاب

دليل God of War Ragnarok: عشرة أشياء عليك فعلها أولاً – الجزء الثاني

نستكمل معكم في هذا المقال عن لعبة God of War Ragnarok ضمن سلسلة مقالات دليل  God Of War Ragnarok التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين وأيضًا ضمن سلسلة مقالات توب 5 أو Top 5 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال ”دليل قاد اوف وور راجناروك: عشرة أشياء عليك فعلها أولاً “، حيث سنسلط الضوء هنا على خمسة أشياء اخرى عليك فعلاً أولاً في اللعبة.

 

ابحث عن مفتاح بُرج Svartalfheim

ستجد عند دخولك للمنطقة المفتوحة الأولى بخليج Bay of Bounty في Svartalfheim برج مراقبة ضخم، لكنه سيكون مقفلاً للأسف، وستحتاج للبحث عن مفتاحٍ له، والذي سيكون مُجزءً  إلى قسمين عليك إيجادهما ودمجهما لفتحه، وعلى الرغم من أنك ستحتاج لبعض الوقت لإيجادهما إلا أن الدخول لذلك البُرج يستحق منك كل ذلك العناء، نظرًا لما ستجده في الداخل، وفي الواقع ستتمكن من إيجاد نصف المفتاح الأول في مكان قريبٍ جدًا من البُرج نفسه.

 

استكشف الخليج المخفي في Svartalfheim المُسمى Bay of Bounty

God of War Ragnarok

البُرج الضخم في خليج Bay of Bounty ليس الشيء الوحيد المثير لاهتمام في المنطقة، حيث يمكنك استكشاف المزيد من المواقع الهامة باستخدام القارب، وفي الواقع هناك العديد من الأدوات والأشياء المخفية التي يمكنك جمعها على شواطئ تلك الجزر الصغيرة، بالإضافة لبعض النشاطات والمهام الجانبية.

عليك بأن لا تشرع في القصة الرئيسية قبل استكشاف تلك المواقع الجيدة، التي ستحصل منها على الكثير من الأشياء المفيدة لك في رحلتك، لكن تذكر أن بعض تلك المواقع لا يمكنك الوصول لها دون أحد القدرات الخاصة، لكن يمكنك تحديد أماكنها والعودة لها لاحقًا بعد الحصول على القدرة المطلوبة للوصول إلى المنصات المؤذية.

 

 انتقىِ تطويرات المهارة الأولية بالنسبة لك بشكلٍ ملائم

God of War Ragnarok

هناك الكثير من التطويرات التي يمكنك استخدامها لأسلحة Kratos وابنه، مثل تطويرات فأس الـ Leviathan، والـ Chaos Blades، وغيرها، والتي ستتطلب منك مستوى معين من السلاح لفتحها، لكن ذلك لا يمنعك من التخطيط لمسار التطويرات الذي يناسب أسلوب لعبك من البداية.

فعلى سبيل المثال إن كنت من محبي سلاح الـ Chaos Blades، المفيد جدًا في قتال الجموع، عليك بتطوير الهجمات المتتالية التي تُعرف بالـ combos، ولا تهدر نقاط الخبرة الثمينة على حركاتٍ أو أساليب قتالية لن تستخدمها كثيرًا، حيث أنك ستجمع كل نقاط الخبرة التي تحتاجها لفتح كل شيء قُبيل نهاية اللعبة، فلا تتسرع باستخدامها في البداية.

 

لا تقلق كثيرًا بشأن صناديق Nornir والمقتنيات التي يمكنك جمعها

ستمر في الساعات الأولى من اللعبة بالعديد من صناديق الـ Nornir، التي قد تجد بداخلها أدوات الـ Idunn Apples أو الـ Horns of Mead، التي تزيد من المستوى الأعلى لنقاط الصحة، أو الغضب، ويمكن بيع ما لا يلزمك من المقتنيات لـ Brok و Sindri  للحصول على عملات الـ Hacksilver.

لكن إن كنت تريد الحصول على جائزة البلاتينيوم أو كأس الـ platinum، ستحتاج إلى العثور على كل تلك الأدوات، وفتح كل تلك الصناديق، التي لن تتمكن من الوصول إليها دون بعض القدرات الخاصة الغير متاحة في الساعات الأولى من اللعبة، لذا لا تقلق لأنه بإمكانك العودة للبحث عن أيٍ من هذه الصناديق لاحقًا، بعد الحصول على القدرات المناسبة، لذا ركز على القصة والتقدم في اللعبة بالمقام الأول.

 

تمتع بجمال العوالم التسعة

God of War Ragnarok لعبة جميلة تقدم لك مرئياتٍ خلابة بشكلٍ لا يصدق، سواء كنت تستخدم جهاز الـ PS4 أو الـ PS5، حيث تم إحياء العوالم التسعة مع أصوات الحيوانات الواقعية على الأشجار، ومشاهد السماء والغيوم الخلابة، والتفاصيل الدقيقة مثل النباتات التي تتحرك مع اتجاه الرياح، والثلج الذي يتحرك مع حركة وقتال الشخصيات، والعالم السحري الفتان الذي يعجُّ بالحياة.

لذا من الجيد التوقف بمكانك في بعض الأحيان والاستمتاع بمحيطك، والإستمتاع بكل الأشياء والتفاصيل الدقيقة التي سكبتها Sony Santa Monica  في العوالم لإحياء عالمٍ تفاعليٍ وواقعي، والتقاط بعض الصور الفنية الخلابة.

في الختام.. ذكرنا لكم 5 أشياء أساسية لتفعلها أولاً في تجربة God of War Ragnarok. 

يمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق الذي يحمل عنوان “دليل قاد أوف وور راجناروك: كيف تفتح كل العوالم التسعة في اللعبة“

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل هناك أشياء اخرى لتفعلها لم نذكرها في هذه المقالة؟

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock