رياضة

ساسولو يخطف تعادلا مثيرا من روما في الدوري الإيطالي.. فيديو


تعادل فريقا ساسولو ضد روما سلبياً خلال فعالياتالتي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “مابي” الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.


شهد الشوط الأول محاولات كثيرة من نادي روما للوصول الى مرمى مضيفه ساسولو الا ان يقظة أصحاب الأرض حالت دون وصول الذئاب الى الشباك.


جاء هدفي المباراة عن طريق كل من أندريا بينامونتي في الدقيقة 85 من عمر المباراة لأصحاب الأرض، بينما سجل تامي أبراهام هدف روما في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة تواجد فريق روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 13.


بينما تواجد ساسولو في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم وتلقي الهزيمة في 6 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 19.



وكان فريق روما سقط في ديربي العاصمة الإيطالية، أمام فريق لاتسيو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. 


وتأهل روما الإيطالي مؤخرا لدور خروج المغلوب فى الدوري الأوروبي، بعد فوزه على لودوجوريتس رازجراد البلغارى، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة فى مرحلة المجموعات للموسم الحالى 2022 – 2023. 


وجاء تشكيل روما كالتالي:


“روي باتريسيو، مانشيني، سمالينج، إيبانيز؛ سيليك، كريستانتي، ماتيتش، زالوسكي؛ زانيولو، فولباتو؛ شومورودوف”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock