رياضة

الدوري الالماني .. ماذا قدم مرموش فى مباراة دورتموند ضد فولفسبورج؟


واصل فريق فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه المهاجم الدولى المصرى عمر مرموش نتائجه الجيدة فى الدوري الالماني بعد ما حقق فوزا مهما على نظيره فريق بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.


 


دورتموند ضد فولفسبورج


وتألق مرموش فى مباراة دورتموند ضد فولفسبورج فى الدوري الالماني ، حيث شارك أساسيا منذ بداية اللقاء حتى خروجه فى الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.


في مباراة دورتموند ضد فولفسبورج فى الدوري الالماني ، حصل عمر مرموش على تقييم 6.8/10 من شبكة “سوفا سكور” العالمية.


 


دورتموند ضد فولفسبورج فى الدوري الالماني .. أرقام مرموش


جاءت أرقام مرموش فى مباراة دورتموند ضد فولفسبورج على النحو التالى:


لعب 58 دقيقة


لمس الكرة 38 مرة


بلغت دقة تمريراته 70% من 14 تمريرة


لعب 3 كرات طويلة صحيحة من أصل 4


سدد 3 تسديدات اثنتان منها على المرمى


نجح في مراوغتين من أصل 4


فاز بأربع صراعات أرضية من أصل 10


خسر الاستحواذ 12 مرة، ارتكب خطأ وحصل على آخر لصالحه، وتمت مراوغته مرتين كما نجح في تدخلين صحيحين واستخلاص الكرة مرة واحدة.


 


أحداث مباراة دورتموند ضد فولفسبورج فى الدوري الالماني 


جاءت بداية مباراة دورتموند ضد فولسفبورج قوية، حيث وصلت الكرة إلى عمر مرموش داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة، وسددها بقوة لكن الحارس كوبيل يخرجها لركلة ركنية.


وأحرز فريق فولفسبورج الهدف الأول فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية حولها فان دى فين برأسه بنجاح فى شباك دورتموند.


كما ظهر عمر مرموش في المباراة من جديد وتحديدًا في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى ويسدد ولكن كوبيل حارس دورتموند يتصدى من جديد للنجم المصري.


 


الدوري الالماني .. دورتموند ضد فولفسبورج


مع بداية الشوط الثاني حصل عمر مرموش على بطاقة صفراء في الدقيقة 54 بعد تدخله على كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند، وشهدت الدقيقة 58 خروج المصري عمر مرموش ودخول اللاعب النمساوي فيمر بدلًا.


في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع تمكن فريق فولفسبورج من إحراز الهدف الثاني بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها نميشا بنجاح في شباك دورتموند.


 


ترتيب دورتموند وفولفسبورج فى الدوري الالماني 


وارتفع رصيد فريق فولفسبورج بهذا الفوز إلى 20 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 25 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني.


 


رحلة مرموش فى الاحتراف


وسجل عمر مرموش صاحب الـ23 عاما 27 هدفا وصنع 10 آخرين في 107 مباراة بين الفرق التي لعب لها في أوروبا، سواء فرق الشباب أو الفريق الأول، وشارك مرموش في 15 مباراة مع فولفسبورج الموسم الحالي سجل خلالها ثلاثة أهداف.


من جانبها تأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين ويحاول المسئولين فى النادي الألماني إقناعه بالعدول عن موقفه الرافض للتجديد.


ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش،الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.


كان مرموش قد عاد الموسم الحالى لصفوف فريق فولفسبورج، بعدما قضى الموسم الماضى معارا لفريق شتوتجارت، والذى ساعده على البقاء فى البوندزليجا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock