رياضة

صديقة كريستيانو رونالدو تستغل العزل الصحي في تنمية مهاراتها في الرقص

[ads1]


يبدو أن عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، تستغل أوقات فراغها في العزل الصحي المنزلي في تنمية مهارتها في الرقص، بعد ان ظهرت في صورة جديدة وهي تظهر فيها مرونتها بشكل كبير.


وظهرت صديقة النجم البرتغالي الشهير، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي تستعد لخوض تجربتها في الرقص بعد ان ظهرت في كامل مرونتها في الصورة.



وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، كسر قواعد الحجر الصحي الخاصة بالسلامة والصحة، بعدما سافر فى رحلة قصيرة إلى بلاده البرتغال، على الرغم من القيود المفروضة على اللاعبين لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد خاصة مع استئناف النشاط الرياضى من جديد.


وذكرت صحيفة “إل إسبانيول” الإسبانية أن رونالدو سافر مع صديقته جورجينا رودريجيز إلى البرتغال للإشراف على أعمال بناء منزلهما الجديد، فى رحلة سريعة.


وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه تم اكتشاف كسر رونالدو بروتوكول الحجر الصحى بعدما قامت صاحبة مطعم بالتقاط صورة معه، ونشرتها في حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت على الصورة  قائلة: “كما تعلمون، نادرا ما أنشر صورا مع عملاء، لكن اسمحوا لي، هذا قدوتي”.



[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock