رياضة

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة


تقام مباراة تشيلسي ضد أرسنال ظهر اليوم، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 


 


موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال والقناة الناقلة 


يحتضن ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة تشيلسي وأرسنال فى الثانية ظهر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium. 


ويمتلك فريق أرسنال فى رصيده 31 نقطة، ويسعى لمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، فيما يمتلك تشيلسي 21 نقطة. 


مباراة تشيلسي ضد أرسنال 


ويستهدف البلوز استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الانتصار على أرسنال واقتحام المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج. 


كما يتطلع تشيلسي، بقيادة مدربه جراهام بوتر، لتعويض خسارته الأخيرة أمام برايتون بنتيجة 1-4 في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

ويعود تشيلسي من جديد لمنافسات الدوري الإنجليزي بعد الفوز على دينامو زغرب 2-1 في الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وحسم التأهل لدور الـ 16 على رأس المجموعة الخامسة، برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف. 


تشيلسي ضد أرسنال 


وفى المقابل، يتمسك أرسنال بعدم التفريط فى أى نقطة أمام الكبار من أجل البقاء على قمة جدول الدوري الإنجليزي، خاصة فى ظل المنافسة الشرسة من جانب مان سيتي حامل اللقب الموسم الماضي. 


وحقق أرسنال فوزًا كبيرًا على نظيره نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة، في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. على ملعب “الإمارات”. 


تشيلسي ضد آرسنال 


 


ويستأنف مبارياته في منافسات البريميرليج بعد تأهل مستحق لدور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، عقب الفوز على زيوريخ 1-0 في الجولة السادسة، وتصدر المجموعة الأولي.


 


وشهدت مباراة أرسنال ضد زيوريخ الظهور الأول للدولي المصري محمد النني مع الجانرز بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث شارك لمدة 62 دقيقة قبل أن يتم إستبداله بزميله الغاني توماس بارتي. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock