رياضة

تشيلسي يتحدى أرسنال فى ديربي لندن بالدوري الإنجليزي


يستضيف فريق تشيلسي نظيره أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصرى محمد النني، فى الثانية ظهر اليوم الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.


ويمتلك فريق أرسنال 31 نقطة فى رصيده، ويسعى لمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، فيما يمتلك تشيلسي 21 نقطة. 


 


ويتطلع تشيلسي فى مباراة اليوم لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الانتصار على أرسنال واقتحام المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.


كما يسعي تشيلسي، بقيادة مدربه جراهام بوتر، لتعويض خسارته الأخيرة أمام برايتون بنتيجة 1-4 فى الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ويستأنف تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على دينامو زغرب 2-1 في الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وحسم التأهل لدور الـ 16 على رأس المجموعة الخامسة، برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف.


وفى المقابل، يرفض فريق أرسنال التفريط فى أى نقطة أمام الكبار من أجل البقاء على قمة جدول الدوري الإنجليزي، خاصة فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب مان سيتي حامل اللقب الموسم الماضي.


واكتسح أرسنال نظيره نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة فى الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “الإمارات“.


ويعود أرسنال لمنافسات البريميرليج، بعد تأهل مستحق لدور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، عقب الفوز على زيوريخ 1-0 في الجولة السادسة، وتصدر المجموعة الأولي.


وشهدت مباراة أرسنال ضد زيوريخ الظهور الأول للدولي المصري محمد النني مع الجانرز بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث شارك لمدة 62 دقيقة قبل أن يتم إستبداله بزميله الغاني توماس بارتي.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock