رياضة

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي


حقق فريق مانشستر سيتي فوزا قاتلا على نظيره فولهام بفضل مهاجمه النرويجى إيرلينج هالاند، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


أهداف مباراة مان سيتي ضد فولهام


أحرز جوليان ألفاريز هدف التقدم لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم نجح أندرياس بيريرا في تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.


وتعرض جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي للطرد المباشر أمام فولهام في الدقيقة 26 من زمن المباراة بعد تدخله على ويلسون، ليحتسب الحكم ركلة جزاء.


ونجح هالاند الذى شارك كبديل في تسجيل هدف الفوز لصالح مانشستر سيتي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


 


مان سيتي ضد فولهام


بهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، متفوقا على أرسنال الوصيف برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فولهام في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.


وواصلت كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا الانتصارات، لتنجح فى تصدر المسابقة قبل المواجهة القوية التى تنتظر أرسنال أمام تشيلسي غدا الأحد فى ديربي لندنى منتظر.


وجاء تشكيل مان سيتي ضد فولهام على النحو التالي: حراسة المرمى: إيدرسون / خط الدفاع: أكانجي، أكي، جون ستونز، كانسيلو / خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين / خط الهجوم: جاندوجان، الفاريز، جريليش.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock