آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

اللاجئون في الأردن يتلقون قسائم شراء ملابس شتوية من KSRelief في المملكة العربية السعودية

الرياض: من المقرر أن تحتل المملكة العربية السعودية مركز الصدارة عندما تلتقي صناعة الأزياء العالمية في الرياض لحضور مؤتمر دولي كبير.

ستناقش الشخصيات الإقليمية والعالمية الرائدة قضايا القطاع الرئيسية مثل الاستدامة وريادة الأعمال والتنوع والثقافة والابتكار خلال اجتماع Fashion Futures الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

سيوفر الحدث أيضًا نافذة متجر للمصممين والعلامات التجارية السعودية لعرض منتجاتهم وبيعها.

كما سيوفر تجمع Fashion Futures الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام نافذة متجر للمصممين والعلامات التجارية السعودية لعرض منتجاتهم وبيعها. (زودت)

ويقام إلى جانب المؤتمر معرض فاشون فابريكس ، أكبر معرض في العالم مخصص للمصادر المستدامة.

يُعقد المؤتمر السنوي الذي تستضيفه هيئة الأزياء السعودية في City Hub في مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر.

وسيضم متحدثين ومؤثرين في الصناعة وأنشطة البيع بالتجزئة والأحداث المنبثقة ، بالإضافة إلى حلقات نقاشية وشبكات وسؤال وجواب وجلسات رئيسية وحفلة مغلقة في الشارع.

مثل هذه المؤتمرات ضرورية للغاية لأنها توفر الفرصة لمواهبنا لتلقي الاعتراف الدولي الذي تستحقه.

الأميرة ريما بنت بندرعضو مجلس إدارة الهيئة

وقالت الأميرة ريما بنت بندر ، عضو مجلس إدارة الهيئة: “يُظهر مؤتمر Fashion Futures المواهب المذهلة ومشهد الموضة المزدهر في المملكة. إنها شهادة على موهبتنا السعودية وإبداعنا وتعاوننا.

الأميرة ريما بنت بندر

“مؤتمرات مثل هذه ضرورية للغاية لأنها توفر الفرصة لمواهبنا لتلقي الاعتراف الدولي الذي تستحقه.”

لتعزيز أهمية التعليم والتعلم والتبادل العالمي ، تعاونت اللجنة مع العديد من الشركاء والمبدعين لترتيب دروس رئيسية ومناقشات متخصصة.

سيقوم عبد الله أبو ملحم ، الأستاذ في مدرسة التصميم الإيطالية Istituto Marangoni ، بإلقاء نظرة على الجانب التجاري للموضة ، مع التركيز على تطوير السوق ، واتجاهات الابتكار ، والتحول الرقمي ، وسلاسل التوريد ، والتسويق.

كما سيوفر تجمع Fashion Futures الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام نافذة متجر للمصممين والعلامات التجارية السعودية لعرض منتجاتهم وبيعها. (زودت)

ستقدم مجموعة شلهوب ، إحدى شركاء الحدث ، ورشة عمل – تديرها The Greenhouse – لدعم المواهب المحلية المتنامية ، مع التركيز على مبادرات المجموعة نحو الابتكار وريادة الأعمال.

قال بشار صباغ ، العضو المنتدب للمجموعة في المملكة العربية السعودية: نحن محظوظون لأن نكون جزءًا من النمو والتحول الذي يحدث في المملكة العربية السعودية ، والارتقاء إلى آفاق جديدة من خلال رعاية المواهب السعودية ، وإسعاد المستهلكين ، وتشكيل قطاع التجزئة في المملكة.

على مدى السنوات الماضية ، عملت مجموعة شلهوب على بناء شراكات مع شركاء من القطاعين العام والخاص لتعزيز التعاون واستكشاف الفرص.

“إن مشاركتنا في Fashion Futures وتعاوننا المستمر مع هيئة الأزياء هي شهادة على جهودنا المستمرة لدعم نمو المملكة ، والمصممين والمواهب السعودية.”

ستشمل ورش العمل الأخرى عرضًا متقدمًا في التسويق المرئي وتطوير محتوى العلامة التجارية يستهدف اللاعبين في هذا المجال ، تقدمه Accademia Costume و Moda ، وهي مدرسة أزياء إيطالية حائزة على جوائز تديرها عائلة.

وستشارك مصمّمة أزياء ومديرة تنفيذية كبيرة ومستشارة صور سياسية تجربتها في صياغة علامة تجارية شخصية.

وفي الوقت نفسه ، سيتم عرض الآلاف من المنسوجات المستدامة والمتاحة تجاريًا والتفاعلية في معرض Fashion Fabrics Expo جنبًا إلى جنب مع المواد المبتكرة المطورة حديثًا والمتقنة بأحدث التقنيات.

يهدف المعرض إلى التأثير بشكل إيجابي على صناعة الأزياء محليًا وعالميًا.

قال الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء ، بوراك كاكماك: “تعد مستقبل الموضة فرصة للمملكة العربية السعودية للجمع بين مجتمع الموضة العالمي لدفع عجلة الاستدامة وريادة الأعمال والتنوع والثقافة والابتكار.

“لقد وضعنا الابتكار في قلب المؤتمر هذا العام ، مع ابتكار المنسوجات باعتباره موضوعًا رئيسيًا. لخلق فرص مستقبلية للجميع ، سيشارك خبراء الصناعة خبراتهم وحلولهم القائمة على الاستدامة.

“يتطلب إطلاق العنان لإمكانات حلول أكثر نظافة وصديقة للبيئة مشاركة المستهلكين والصناعة والحكومة التي ستساعد المبادرات مثل Fashion Futures في تحقيقها.”

تساعد هيئة الأزياء ، وهي واحدة من 11 هيئة قطاعية تابعة لوزارة الثقافة ، في قيادة النهوض بقطاع الموضة في المملكة.

تأسس في عام 2020 ، وكان مسؤولاً عن مجموعة من مبادرات الصناعة ، مثل عرض 100 علامة تجارية سعودية في نيويورك وميلانو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock