رياضة

أليسون بيكر يحصد جائزة أفضل لاعب فى ليفربول خلال شهر أكتوبر


توج الحارس البرازيلى أليسون بيكر، بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول الإنجليزي، عن شهر أكتوبر الماضى، باختيار جماهير النادى، متفوقا على النجم المصرى محمد صلاح، الذى جاء وصيفا وهارفى إليوت صاحب المركز الثالث. 


وقال أليسون لموقع النادى: “إنه أمر جيد حقًا وشيء لطيف عندما يرى الناس مدى جودة أدائك على أرض الملعب، بالإضافة إلى الشعور بأنني أفعل شيئًا جيدًا لمساعدة الفريق على حاول تحقيق الأهداف”. 


وأضاف: “أبذل قصارى جهدي دائمًا في المباريات لمساعدة الفريق في تحقيق النتائج التي نريدها. لقد لعبنا في عدد قليل من المباريات ، لكننا لم نفعل ذلك في مباريات أخرى. أنت تعرف كيف تعمل. أنا أكبر منتقدي لنفسي ، لذلك عندما أفعل شيئًا جيدًا أعرفه ولا أمدح نفسي كثيرًا. لكن عندما أفعل شيئًا خاطئًا ، لا أذهب في الاتجاه المعاكس أيضًا.


وتابع: “أحاول أن أتحسن لأتحسن، حتى عندما أفعل شيئًا جيدًا أو شيئًا غير جيد لأن هذه هي الطريقة التي أحاول أن أبقى بها على مستوى عالٍ”. 


 


وسئل عما إذا كان يستمتع بأفضل مواسمه حتى الآن، قال الحارس البرازيلى: “حتى الآن، يمكن أن يكون الأمر كذلك”. “أعتقد أن الموسم الماضي كان موسمًا جيدًا حقًا بالنسبة لي”. 


 


واختتم أليسون تصريحاته قائلا:”هدفي هو أن أفعل الشيء نفسه على الأقل، للحفاظ على نفس المستوى، لكننا نلعب كرة القدم، وهذا يعتمد على أداء الفريق أيضًا. نحن نحاول إيجاد التناسق كفريق واحد، وإذا كان بإمكاني القيام بذلك لنفسي فقط، فهذا ليس صحيحًا بالنسبة لي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock