آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تسمح التحديثات الجديدة لمتجر Google Play للمطورين بالوصول إلى المزيد من المستخدمين

كشفت Google عن إمكانات جديدة ستساعد المطورين في الوصول إلى المزيد من مستخدمي متجر Play ، وحماية التطبيقات من هجمات المراجعة المنظمة ، وما إلى ذلك.

لمزيد من التركيز على الألعاب عالية الجودة ، قدمت Google “شريط جودة التطبيقات” الجديد إلى متجر Play. أعلنت الشركة أيضًا عن توسيع إصدار Play Games التجريبي على الكمبيوتر الشخصي ليشمل المزيد من البلدان.

تبتكر Google طرقًا جديدة لترويج ودعم العناوين عالية الجودة طوال دورة حياتها ، من التحويلات والمشاركات إلى الاحتفاظ والاكتساب. خلال الأشهر القليلة المقبلة ، ستضيف المحتوى المهم والعروض إلى Google Play.

يسمح LiveOps بتحديد العناوين للوصول إلى المستخدمين مباشرةً من خلال العروض والعروض الأولى والأحداث. ستتوفر مواقع وتنسيقات جديدة عالية التأثير للمحتوى الخاص بك على Google Play قريبًا.

ستتم إعادة تسمية LiveOps باسم “المحتوى الترويجي” حيث تتم إضافة أنواع محتوى جديدة لتعكس بشكل صحيح تنوع المحتوى الذي يمكنك المساهمة به. كما ستضيف المزيد من المطورين والمحتوى للترويج لمزيد من الألعاب العام المقبل.

تعد إعادة تنشيط اللاعبين القدامى خطوة مهمة أخرى في دورة الحياة. ستسمح لك قوائم المتاجر الخاصة بالمستخدم بإخبار قصة مختلفة للأشخاص الذين حاولوا وأزالوا تثبيت التطبيق أو اللعبة في وقت لاحق من هذا العام.

أعلنت Google عن ترقية لمنصتها التجارية هذا العام ، بما في ذلك تجربة شراء أفضل ، ومرونة أكبر وتحكمًا أكبر في الاشتراكات ، وبرمجيات إضافية وإحصاءات تحقيق الدخل. لمساعدتك على زيادة أرباحك.

شراء حساب البث الذي روج لأطفال أو أفراد الأسرة. يمكن للوالدين أو “مديري العائلة” الآن الشراء لأطفالهم دون الحاجة إلى طريقة دفع عائلية. ستقوم Google الآن أيضًا بإخطار مدير العائلة عندما يقوم أحد أفراد العائلة بعملية شراء داخل التطبيق منك دون استخدام طريقة الدفع العائلية. يسمح هذا لمدير العائلة بالدفع ببطاقات الهدايا.

أخيرًا ، لتحسين تجربة مطوري متجر Play ، تعمل Google على تعزيز معايير وبرامج الأمان الخاصة بها. تعمل إمكانات واجهة برمجة تطبيقات Play Integrity الجديدة على حماية التطبيقات من حركة المرور الضارة وهجمات المراجعة المنسقة. حددت Google إطارًا زمنيًا للتقييمات والمراجعات على متجر Play لتحقيق نفس الهدف.

تعمل الشركة على “تكثيف اختبارها للدعم المباشر عبر الهاتف وإزالة تحذيرات المشغل” ، وإعطاء المطورين المزيد من الطرق للدردشة والتعرف على سياسات متجر Play.

خلال الأشهر المقبلة ، ستقدم Google تغييرات على Google Play و Google Play Console من شأنها دمج معالمك ومحتوياتك وخدماتك من خلال تجربة Google Play.

مصدر

ظهر هذا المقال لأول مرة على موقع تكنولوجيا بلا حدود

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock