العاب

أكثر من مليون لاعب سنحت لهم فرصة تجربة A Plague Tale Requiem

صدرت لعبة A Plague Tale Requiem قبل عدة أسابيع، ولاقت استحسان النقاد في التقييمات الرسمية، يمكنك الاطلاع  على تقييمنا هنا، مما انعكس بالإيجاب على شعبيتها، حيث تجاوزت أعداد من سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة في الفترة الماضية لأكثر من مليون شخص.

احتفلت شركة Focus Entertainment بهذا الإنجاز على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ووجهت الشكر للاعبين على هذا الإنجاز، كذلك حصلنا على عرض جديد يتباهى بالتقييمات المميزة التي حصدها العنوان منذ إطلاقه بالأسواق.

تجري قصة اللعبة بعد ستة أشهر من الجزء الأول، هوغو محكوم عليه بسبب مرضه بينما تحاول أميسيا إنقاذه من خلال السفر إلى جنوب فرنسا بحثًا عن جزيرة يمكنها علاج مرض هوغو.

لم يمض وقت طويل قبل أن تلحق بهم الفئران النقالة لمرض الطاعون، مسببة دمارًا جماعيًا، بينما يزور الشقيقان مواقع جديدة مثل لاكونا، ويبدو أنه يتوجب على أميسيا أيضًا أن تثق بفارس / مرتزق ليقودهم إلى الجزيرة الغامضة، مما يضفي مزيدًا من الصراع على رحلتهم.

علمنا سابقًا أن أميسيا لديها القدرة على مزج العناصر المختلفة التي يمكن أن تسبب آثارًا مدمرة من خلال خبرتها في التعامل مع المواد الكيميائية، مثل استخدام Ignifer لإضاءة الجمر والأسطح القابلة للاشتعال كالعشب الطويل، حيث ينتشر القطران على الأسطح القابلة للاشتعال، وكل ما عليك فعلك هو رميه على عدو يحمل شعلة، وراقبه يشتعل ويضرم النيران في جسده.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock