رياضة

ميلان يبحث عن التأهل أمام سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا اليوم


يخوض فريق ميلان الإيطالي مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي ضيفه ريد بول سالزبورج الألماني على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.


يدخل ميلان مباراة اليوم بحثاً عن حسم التأهل الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا وحرمان منافسه من الذهاب الى نفس الدور من المسابقة القارية.


ويحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.


موعد مباراة ميلان ضد سالزبورج


ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان ضد سالزبورج في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة الختامية ببطولة دوري أبطال أوروبا.


بينما يأتي نادي سالزبورج في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الميلان جمعهما من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.


ميلان ضد سالزبورج


ومن المقرر أن تحسم مباراة اليوم هوية الفريق المتأهل الى الدور القادم مع نادي تشيلسي الى الأدوار الاقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعدما حسم تشيلسي المقعد الأول عن المجموعة.


وعانى نادي ميلان من مباراة تورينو الماضية في الدوري الإيطالي بعدما تلقى هزيمة مفاجئة بهدفين لهدف ما دفعه للتراجع الى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو.


وتلقى المدير الفني ستيفانو بيولي دفعة معنوية قوية قبل مباراة سالزبورج بعد الإعلان عن تجديد تعاقده لموسمين قادمين ينتهيان في صيف 2025 بعدما استطاع المدرب في استعادة تاريخ الفريق مع البطولات والتتويج بلقب الدوري الموسم الماضي.


ويخوض فريق ميلان المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:


حراسة المرمى: سيبريان تاتاروسانو.


خط الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز.


خط الوسط: ساندرو تونالي – توماسو بوبيجا – جونيور ميسياس – براهيم دياز – رافاييل لياو.


خط الهجوم: ديفوك أوريجي.


بينما يخوض فريق سالزبورج المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:


حراسة المرمى: فيليب كون.


خط الدفاع: عمار ديديتش ، ماكسيمليان فوبر ، ستراهينيا بافلوفيتش ، برناردو جونيور.


خط الوسط: لوكاس جورنا دوث ، نيكولاس سيوالد ، موريتس كيارجارد


خط الهجوم : لوكا سوتشيتش ، تشوكوبويكي أدامو، نوا أوكافور.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock