العاب

مبيعات لعبة God of War 2018 تجاوزت 23 مليون نسخة مباعة عالمياً

إصدار God of War بالعام 2018 كان بمثابة ريبوت أو حقبة جديدة أخذت سلسلة قاد أوف وور لتوجه مختلف تماماً حيث هاجر كريتوس الأراضي اليونانية ليستقر ويحيا في الأراضي الاسكندنافية وهناك أسس عائلة جديدة له ولكن المآسي لم تنته بل لاحقته الويلات والتحديات.

وبانتظار الجزء المكمل للأحداث God of War Ragnarok ها هي سوني تكشف بتقريرها المالي عن أحدث أرقام وصل إليها الجزء السابق بالمبيعات، حيث علمنا بأن مبيعات اللعبة تجاوزت حاجز 23 مليون نسخة مباعة بكافة إصداراتها وهي طبعاً من أهم إصدارات بلايستيشن وأنجحها على الصعيد التجاري.

تم إطلاق God of War لأول مرة للـ PlayStation 4 في 20 أبريل 2018 ، من ثم جاء بعد ذلك إصدار الحاسب الشخصي عبر Steam و Epic Games Store في 14 يناير 2022. علماً بأن آخر مبيعات تم الكشف عنها للعبة كانت 19.5 مليون لغاية أغسطس 2021. وهذا يعني بأنه تم بيع 3.5 مليون وحدة إضافية منذ أغسطس 2021 وحتى نهاية سبتمبر 2022.

كذلك ننوه بأنه في شهر مارس وقبل إطلاق نسخة الحاسب الشخصي أعلنت سوني حينها أن مبيعات اللعبة على بلايستيشن بلغت 20.4 ملايين نسخة.

مع الآسف الجزء الجديد تعرض للتسريبات وبدأ بيعه في المتاجر بشكل مبكر، لذا بعد تسريبات God of War Ragnarok وجه سانتا مونيكا رسالة للاعبين كي يطالب من حصل عليها ألا يفسد التجربة للآخرين.

بالختام أدعوكم للاطلاع على مقالنا الخاص بحكاية كريتوس “ملخص لقصة سلسلة قاد أوف وور – حكاية كريتوس من الألف إلى الياء” حيث سنسرد لكم قصة السلسلة كاملة عبر عدة أجزاء قبل حلول موعد إصدار راجناروك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock