رياضة

تشافى: نسير على الطريق الصحيح.. وبرشلونة أفضل نادٍ فى العالم


أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، ثقته بأن الفريق ما زال يسير على الطريق الصحيح على الرغم من وداعه مسابقة دوري أبطال أوروبا وانتقاله للمنافسة فى الدوري الأوروبي.


ويستضيف ملعب “دوسان أرينا” مباراة تجمع بين فيكتوريا بلزن وبرشلونة من منافسات المجموعة الثالثة ولكن الفريقين ضمنا الخروج من البطولة، حيث انتقل البارسا للمشاركة في الدوري الأوروبي.


وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “ما زلت أثق أننا بالطريق الصحيح، أعتقد أننا فقدنا نفسنا، الفرصة كانت بيدنا وجعلناها تهرب، هنالك عوامل أخرى مثل التحكيم، علينا أن نكون صادقين لأنفسنا كانت الأمور تحت يدنا واضعناها بسبب أخطاءنا، علينا التعلم والنمو من هذا”.


أضاف تشافى: “عشت اسوأ فترة في النادي من 2000 حتى 2003. ثم أتى الأفضل، منذ ريكارد وحتى اعتزالي. عشت ذلك كلاعب والآن هو وقت الإصرار وليس وقت الشكوك. عليك أن تؤمن أكثر من أي وقت مضى، مثلما كان يحدث عندما كنت لاعبا”.


وتابع تشافى: “أنا متحفز كوني مدربًا للبارسا وارى اللاعبين متحفزين بكونهم لاعبين للبارسا، نتشرف بذلك، بالنسبة لنا أفضل نادي في العالم وعلينا إظهار ذلك، اذا كان هنالك لاعب لا يشارك كثيرًا عليه ان يظهر لي بأني مخطئ”.


وواصل تشافى عن سبب استبعاد المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، قائلا “يعاني من إنزعاجات بسيطة في ظهره وأردنا اراحته للمباراة القادمة”.


جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلفًا لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة، والمتأهل رسميًا إلي دور الـ 16 برفقة إنتر ميلان الوصيف برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل فريق فيكتوريا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock