العاب

هل تفكر بشراء يد تحكم DualSense Edge الاحترافية؟ | آراء اللاعبين (مُحدث)

بعض اللاعبين خصوصاً أولئك اللاعبون المحترفون والذين يخوضون منافسات الرياضات الالكترونية يبحثون دوماً عن أيدي تحكم احترافية تساعدهم في تحقيق الفوز والنصر بالمباريات، ولهذا أعلنت سوني قبل أشهر عن يد تحكم احترافية جديدة تحمل اسم DualSense Edge مخصصة للاعبين المحترفين بحيث تتضمن أزرار إضافية قابل للتخصيص والقدرة على التبديل بين إعدادات التحكم المسبقة المختلفة.

والآن بتنا نعلم بأن هذه اليد ستكلفنا 200 دولار حين صدورها بالأسواق في 26 يناير 2023 بحيث تبدأ الطلبات المسبقة لهذه اليد في 25 أكتوبر الحالي. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر وحدات العصا القابلة للاستبدال عالميًا في 26 يناير بسعر 19.99 دولارًا أمريكيًا.

لكن كان هناك ردود فعل متباينة حيال هذا السعر فهناك من قال بأنه باهظ جداً فلو دفعت زيادة بعض الشيء يمكنك شراء جهاز جيل جديد ويقصدون بذلك اكسبوكس سيريس اس، وهناك من قال بأن هذا السعر يعني بأنها أنها أغلى بشكل ملحوظ من أيدي التحكم المماثلة مثل Xbox Elite Series 2 ووحدات التحكم التي تقوم بتصنيعها شركات الطرف الثالث، وبأن سوني مرة أخرى تقوم بطرح منتج لها بسعر مبالغ به بحجة أنه خيار premium.

بينما رأى آخرون بأن هذا السعر عادي وهو ليس أغلى بكثير من سعر أيادي التحكم الاحترافية الأخرى. وهؤلاء اعتبروا بأن مواصفات هذه اليد تبرر سعرها. بالمقابل لدينا أولئك الذين قالوا بأنهم غير مهتمين بشراء يد تحكم احترافية من الأساس سواء كانت من سوني أم من غيرها.

تتميز وحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge بمجموعة من خيارات التخصيص التي تعتمد على قطع هاردوير والبرامج، تشمل إعادة تعيين الأزرار، والقدرة على ضبط حساسية العصا وأزرار الكتف، وخيارات للتبديل بين ملفات تعريف التحكم المتعددة، وواجهة مستخدم فريدة على وحدة التحكم. كما أنها تتميز بالراحة المميزة والميزات الغامرة لوحدة التحكم اللاسلكية دوال سينس، مثل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية.

يمكنك جعل وحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge خاصة بك بشكل فريد من خلال المجموعات الثلاث القابلة للتغيير من أغطية العصا ومجموعتين قابلتين للتغيير من الأزرار الخلفية. سيتم تجميع كل شيء في حقيبة الحمل المرفقة، ويمكنك حتى شحن وحدة التحكم عبر USB أثناء تخزينها في العلبة للتأكد من أنك جاهز دائمًا لجلسة اللعب التالية.

ميزات يد التحكم الاحترافية من بلايستيشن:

  • خيارات تخصيص عميقة وضبط الـ Aim عن طريق ضبط حساسية العصا والمناطق الميتة.
  • كل زر  trigger قابل للتعديل مع خيارات لتخصيص مسافة السفر والمناطق الميتة حسب تفضيلاتك. على سبيل المثال، يمكنك تقليل مسافة انتقال المشغلات يدويًا للحصول على مدخلات أسرع في ألعاب FPS التنافسية.
  • إمكانية حفظ بروفايلات متعددة لأنماط التحكم. سواء كنت تواجه آلهة ووحوشًا إسكندنافية في God of War Ragnarok، أو لاعبين منافسين في لعبة باتل رويال عبر الإنترنت.
  • واجهة مستخدم على وحدة التحكم DualSense Edge.
  • إمكانية تغيير أغطية عصا التوجيه والأزرار الخلفية.
  • إمكانية استبدال العصي التناظرية.

للمزيد من التفاصيل حول هذه الميزات اطلعوا على مقالنا “رحبوا معنا بيد التحكم الجديدة DualSense Edge – إليكم أبرز ميزاتها” والآن بعد استعراض تلك الميزات يبقى السؤال هل أنت كلاعب مهتم بشراء يد تحكم احترافية كهذه أم أنك تجدها ملائمة فقط للاعبين المحترفين ولاعبي E-sport وهل السعر ملائم حقاً أم أنه باهظ ومبالغ به من قبل سوني؟ بانتظار مشاركتك لنا برأيك في حلقة اليوم من آراء اللاعبين عبر قسم التعليقات أو التصويت والرد على التغريدة أدناه.

خلاصة الآراء

أكثر من نصف الأصوات وبنسبة ٥٢.٩٪ اختارو “لا سعرها باهظ لن أشتريها”. بينما ذكر ٣١٫٢٪؜ بأنهم غير مهتمين بها. وأفاد ١٠٫٧٪؜ بأن سعرها مناسب سيقومون بشرائها. و٥٫٣٪؜ ذكروا بأنهم قد يشترونها مستعملة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock