العاب

شركة Sabrent تطلق بطاقة ذاكرة SD جديدة عالية السرعة بسعة 1 تيرابايت

اعلنت شركة Sabrent اليوم عن اطلاق بطاقة SD عالية السعة كاضافة إلى مجموعتها الحالية، وتأتي بطاقة SD الجديدة هذه بسعة 1 تيرابايت.

التقط دائمًا اللقطة الصحيحة باستخدام بطاقات ذاكرة Sabrent Rocket V60 SD UHS-II – مع الأداء للتأكد من تسجيلها والقدرة على السماح لك باستكشاف كل زاوية. لا تكبح إبداعك. تلبي بطاقات الذاكرة الخاصة بشركة Sabrent المعايير الرئيسية وتعمل مع مجموعة متنوعة من الكاميرات والأجهزة الأخرى. تضمن التكنولوجيا الجديدة أن تكون سعة التخزين لديك موثوقة عند الحاجة إليها، مدعومة بضمان وتتضمن مفتاحًا يدويًا للحماية من الكتابة لراحة البال.

تصنع Sabrent مجموعة متنوعة من المنتجات وتشتهر بتخزين الحالة الصلبة الذي يدفع المغلفات. تعد بطاقات الذاكرة الخاصة بها رفيقًا مفضلًا آخر لتستمتع به، وتتناسب بسهولة مع أسلوب حياتك النشط. اختر الموثوقية واسمًا تعرفه لاتخاذ قرار سهل وأقل شيء تقلق بشأنه. وتعد بطاقات ذاكرة Rocket V60 SD UHS-II من Sabrent سريعة ومتسقة حتى تتمكن من التصوير والنقل دون تردد.

صور افلامك بجودة عالية

تعد بطاقات الذاكرة Rocket V60 SD UHS-II رائعة لتصوير مقاطع الفيديو بدقة 8K و 4K و 1080p، بالإضافة إلى كل شيء بينهما. تحافظ هذه البطاقات بسهولة على عمليات كتابة مستدامة تزيد عن 60 ميجابت في الثانية لضمان تسجيل خالٍ من التأخير. إنها رائعة أيضًا لالتقاط الصور وأنواع أخرى من الالتقاط السريع في الوقت الفعلي.

احفظ أكثر

استمتع بسعة تصل إلى 1 تيرابايت، إذا كنت في حاجة إليها. امتلك عددًا أقل من البطاقات لتحملها، أو خصص بطاقة لمشروع واحد فقط. تساعدك مجموعة متنوعة من خيارات السعة على اختيار مقدار التخزين المناسب لاحتياجاتك.

أداء حاسم

تفي هذه البطاقات بمعيار V60، وتتجاوز متطلبات فئة السرعة UHS 3 (U3). كما أنها تلبي مواصفات فئة أداء التطبيق A1 لضمان قدرة 1500/500 للقراءة/كتابة IOPS. مع أداء مرن لإنشاء المحتوى الخاص بك.

مكونات موثوقة

تستخدم بطاقات ذاكرة Rocket V60 SD UHS-II الخاصة بـ Sabrent وحدة تحكم جديدة قوية مدمجة مع 112 طبقة TLC. وهذا يضمن أداءً موثوقًا يصل إلى 270/170 ميجابايت في الثانية أو أكثر للقراءات والكتابة المتسلسلة. احصل على سرعة مذهلة من وحدة التخزين المحمولة الخاصة بك.

استثمار استثنائي

يضمن اسجيل المنتج عامين من دعم ضمان الجودة. تحتوي بطاقات الذاكرة أيضًا على مفتاح حماية ميكانيكي مناسب ضد الكتابة يضمن عدم مسح المحتوى أو الكتابة فوقه عن طريق الخطأ. وفي الداخل تساعد تقنيات الفلاش الواقية على إطالة عمر المنتج.

ولجعل نقل الملفات من بطاقات SD أمرًا سهلاً على مجموعة كبيرة من الأجهزة ، توفر Sabrent أيضًا قارئين جديدين لبطاقة SD.

قارئ بطاقات USB Type-C Card Reader

قارئ بطاقات USB 3.2 Type-C and Type-A to SD Express 7.1

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock