أخبار العالمالعابتقنية

لعبة Borderlands 3 متاحة الآن على خدمة Google Stadia ولكن بإصدار قديم

خالد عبد الخالق منذ 14 دقيقة١٨ ديسمبر ، ٢٠١٩

منذ أن بدأت خدمة Google Stadia العمل وهي تواجه مجموعة كبيرة من المشكلات إلى جانب عاصفة من الانتقادات وأحد هذه الانتقادات كان العدد الهزيل للألعاب المتاحة على الخدمة في الوقت الحالي، ولكن اليوم تم إضافة واحدة من الألعاب القوية لهذا العام على الخدمة وهي لعبة Borderlands 3

اليوم تم اضافة لعبة Borderlands 3 إلى خدمة Google Stadia ولكن كما ذكرنا فإن الخدمة تعاني من مشكلات كبيرة منذ بدء عملها وبالطبع كان من الصعب أن تمر عملية إضافة اللعبة إلى خدمة Google Stadia بدون أن تحدث أى مشاكل أو انتقادات.

للأسف الإصدار الذي تم إضافته للخدمة هو إصدار قديم من اللعبة ويضم التحديثات والمحتوى الإضافي الذي تم نشره للعبة حتى يوم 24 أكتوبر فقط.

منذ 24 أكتوبر حظت لعبة Borderlands 3 بالعديد من التحديثات التي وازنت بين شخصيات Moze، Zane و FL4K وأيضاً قامت بالعديد من التحديثات والتصليحات لبعض المشاكل في المهمات والذكاء الاصطناعي و واجهة المستخدم.

أيضاً منذ 24 أكتوبر تم إضافة مستوى صعوبة Mayhem 4 ونظام الـ Takedown في Maliwan Blacksite والمزيد من التحديثات.

borderlands 3 stadia edition

كل ما سبق ذكره لن يكون متاح في الوقت الحالي ولكن حسب تصريحات الناشر 2K فأن هذه الإضافات والتحديثات سوف تكون متاحة على نسخة Google Stadia في بداية عام 2020.

في الحقيقة لا يوجد أى مبرر لإضافة نسخة قديمة من اللعبة على الخدمة خصوصاً وأن الخدمة تواجه بالفعل العديد من الانتقادات ودائما تشعر بوجود حالة من التخبط داخل أروقة Google Stadia.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock