رياضة

تمديد الدوري المغربي يهدد استعدادات الوداد والرجاء قبل دورى الأبطال

[ads1]


كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الاثنين، أن ناديى الرجاء والوداد يواجهان أزمة تتعلق باستعدادات الفريقين لمواجهتى الزمالك والأهلى فى الدور نصف النهائى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا على الترتيب، خاصة عقب تأجيل العديد من المباريات في الدوري المغربي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بين لاعبى العديد من الأندية.


وذكر موقع “le360” المغربى أنه أصبح في حكم المؤكد تمديد عمر الدوري المغربى خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، خاصة عقب تأجيل 8 مباريات في المسابقة قبل 8 جولات من إنتهاؤها، بعد استئنافها نهاية شهر يوليو الماضي .


وأضاف الموقع أن عدد المباريات المؤجلة مرشح للارتفاع مستقبلا بسبب تزايد عدد الحالات الإيجابية لفيروس “كورونا” بالأندية المغربية، ما سيضع الاتحاد المغربى في ورطة حقيقة، بعد أن قررت في وقت سابق إنهاء منافسات الدوري المغربى، يوم 13 من شهر سبتمبر المقبل .


وأشار الموقع إلى أن قرار تمديد الدوري المغربي سيربك من استعدادا الأندية المغربية المشاركة في المسابقة القارية حيث قرر الكاف إجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية خلال الأسبوع الأخير من الشهر المقبل .


وكان “الكاف” قد أعن في وقت سابق موعد مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ ستقام مباراتا الذهاب في الدار  البيضاء بين الوداد والأهلي، والرجاء ضد الزمالك، يومي 25 و26 من شهر سبتمبر المقبل، ثم يقام مباراتا الإياب في مصر يومي الثاني والثالث أكتوبر المقبل.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock