العاب

منتجات ADATA تحصد جائزة التصميم الجيد اليابانية

أعلنت شركة ADATA اليوم أنها حصلت على جائزتي 2022 Good Design Award لتميز تصميم المنتج. من بين الفائزين بالجوائز سلسلة ذاكرة ACE ومحرك الأقراص المزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة LEGEND 960 MAX. نظرًا لأن الجيل القادم من المبدعين يتطلب أجهزة عالية الكفاءة وقادرة على تعدد المهام، فإن ADATA تستجيب بفعالية لاحتياجات المستهلك وتخلق توازنًا بين الجماليات والوظيفة لتلبية احتياجات أسواق المستهلكين، مما يُظهر روح العلامة التجارية لشركة ADATA. ,تواصل ADATA تحدي نفسها وابتكار المستقبل من خلال تقديم حلول شاملة من الجيل التالي.

ذواكر ACE DRAM مع تعدد مهام سلس للمبدعين

تستخدم ACE DRAM دوائر بسيطة متحدة المركز، ومشتت حراري من الألومنيوم عالي الجودة، وأسطح مطبوعة بتقنية النانو بزوايا مختلفة لتقديم أناقة بسيطة. كما تتميز باستخدام تقنية طلاء خاصة، فإن أسطحها مقاومة لبصمات الأصابع القبيحة. مع شرائح مختارة بزمن انتقال منخفض، تمنحك ACE DRAM أداءً فائقًا لوحدات DRAM المماثلة، قبل رفع تردد التشغيل. بالإضافة إلى ذلك تدعم ACE DRAM Intel XMP لزيادة سرعة التشغيل بسهولة مع الحفاظ على استقرار العمليات. وتوفر ACE DRAM للاعبين والمبدعين تجربة مستخدم سلسة عند معالجة كميات كبيرة من البيانات؛ وتدعم أحدث منصات Intel و AMD ، مما يوفر أداءً ممتازًا.

محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة LEGEND 960 MAX مع التبريد الفعال

مع نمو الألعاب وإنشاء المحتوى، تتوسع متطلبات أجهزة التخزين. ولتلبية احتياجات اللاعبين يستخدم LEGEND 960 MAX واجهة PCIe Gen4، التي تلبي معيار NVMe 1.4، لتوفير سرعات قراءة/كتابة سريعة تصل إلى 7400/6800 ميجابايت/ثانية. هذه السرعات مثالية للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والألعاب والفنون الافتراضية وما وراءها بسعات تصل إلى 4 تيرابايت. يوفر LEGEND 960 MAX تبريدًا فعالًا من خلال تصميمه المتطور للمبدد الحراري ويعمل مع منصات العاب PS5 كتخزين اضافي، مما يوفر تجربة ألعاب سلسة دون تأخير.

حول جائزة التصميم الجيد GOOD DESIGN AWARD

تحتفل GOOD DESIGN AWARD بتصميم منتج مثالي لأكثر من 60 عامًا، منذ تأسيسها في عام 1957 كنظام اختيار المنتج ذو التصميم الجيد (أو نظام G Mark)، تحت رعاية وزارة التجارة الدولية والصناعة في اليابان. لقد اعترفت GOOD DESIGN AWARD بالعديد من الاشياء المحيطة بنا، بما في ذلك السلع الصناعية والهندسة المعمارية والبرمجيات والأنظمة والخدمات وما إلى ذلك. سواء كانت ملموسة أو غير ملموسة، وتقوم GOOD DESIGN AWARD بتقييم تصميمها والحكم على جودتها، طالما تم إنشاؤها لتحقيق مُثُل أو أغراض محددة. من خلال عملية فحص صارمة، تهدف GOOD DESIGN AWARD إلى تقديم الدعم والترويج لأولئك الذين تمكنوا من تحديد وتجاوز إمكانيات وحدود التصميم، في السعي لخلق مجتمع يمكن للجميع أن يعيش فيه حياة غنية ومبدعة.

 











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock