رياضة

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي


فاز نادي ليفربول على حساب نظيره وست هام بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب داروين نونيز في الدقيقة 22 من عمر المباراة ليواصل الريدز عروضه القوية في البريميرليج خلال الفترة الماضية ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.


وخاض ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف الفرعون المصري محمد صلاح.


بهذه النتيجة يتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 12 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.


بينما يأتي نادي وست هام في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12 ويتبقى له مباراة مؤجلة.



ليفربول ضد وست هام


وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد وست هام في 52 مباراة في الدوري الإنجليزي استطاع فيها الريدز في تحقيق الفوز خلال 32 لقاء والتعادل في 10 مواجهات وخسارة مثلهم لصالح وست هام.


وسجل نادي ليفربول 99 هدفاً في مرمى نادي وست هام الذي أحرز هو الآخر 48 هدفاً فقط، بينما حصل الريدز على 6 ركلات ترجيح سجل منها 5، مقابل 3 لصالح وست هام سجلهم جميعاً.


ونجح نادي ليفربول في الخروج خلال 22 مباراة بشباك نظيفة مقابل 10 مواجهات فقط لصالح وست هام، وحصل لاعبو ليفربول على 51 إنذاراً وحالتي طرد مقابل 88 نالها لاعبو وست هام و4 حالات طرد.


وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الخامس من مارس الماضي وانتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد” الذي ستقام عليه مباراة اليوم.


بينما انتهت نتيجة المباراة قبل الماضية على ملعب لندن الأولمبي وخسرها الريدز بنتيجة 3-2 وصنع خلالها الدولي المصري محمد صلاح الهدف الأول للريدز الذي أحرزه ترينت ألكسندر أرنولد.


تشكيل ليفربول كالتالي:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: ألسكندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس


خط الوسط: تياجو ألكانتارا – جوردان هندرسون- فابيو كارفاليو.


خط الهجوم: محمد صلاح- روبرتو فيرمينو – داروين نونيز.


تشكيل وست هام: فابيانسكي، يوهانسون، زوما، كيهرير، كريسويل، فورنالس، ريس، سويتشك، دونيز، سكاماكا، بوين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock